إحالة 20 طبيبًا و11 موظفًا بوحدة صحية فى سمنود للتحقيق بسبب تركهم العمل

الخميس، 14 مايو 2015 05:36 م
إحالة 20 طبيبًا و11 موظفًا بوحدة صحية فى سمنود للتحقيق بسبب تركهم العمل سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية

الغربية - مصطفى عادل
قرر المحاسب رمضان عيد رئيس مركز ومدينة سمنود إحالة 20 طبيبًا و11 موظفًا بينهم مسئول دفتر الحضور والانصراف بالوحدة الصحية فى قرية الناوية للتحقيق لتركهم العمل.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التى قام بها رئيس المدينة لتفقد العمل بالوحدة الصحية بقرية الناوية وفوجئ رئيس المدينة بترك 20 طبيبًا و10 موظفين ومسئول دفتر الحضور والانصراف للعمل فقرر إحالتهم للتحقيق وإخطار سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية والدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة