محافظ الغربية يطلق حملة "محافظة خالية من القمامة"

الأربعاء، 13 مايو 2015 05:47 م
محافظ الغربية يطلق حملة "محافظة خالية من القمامة" حملات نظافة – أرشيفية

الغربية - مصطفى عادل
طالب سعيد مصطفى كامل، محافظ الغربية، رؤساء المدن والأحياء خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بضرورة إيجاد حلول غير تقليدية لإنهاء مشكلة النظافة.

وأطلق المحافظ حملة "محافظة الغربية خالية من القمامة" لرفع القمامة من الشوارع الرئيسيه والفرعية أولا بأول، حتى تكون محافظة الغربية خالية من القمامة.

وأكد ضرورة الاهتمام بالقرى الاكثر فقرا وإمدادهم بالخدمات مع عمل تقرير وإرساله كل 15 يوما بحالة هذه القرى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة