محافظ الإسكندرية يبحث كيفية مشاركة شباب الجامعات فى التطوير

الأربعاء، 13 مايو 2015 04:59 م
محافظ الإسكندرية يبحث كيفية مشاركة شباب الجامعات فى التطوير هانى المسيرى محافظ الإسكندرية
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى هانى المسيرى محافظ الإسكندرية، بممثلى لجان المجتمع المدنى من شباب الجامعات بمركز الإبداع وذلك لمناقشة مقترحاتهم وكيفية المشاركة الفعالة لشباب الجامعات فى تطوير مدينة الإسكندرية فى كافة المجالات.

وقال المحافظ:" إن الاجتماعات التنفيذية لكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ستعقد باستمرار فى أماكن مختلفة كخورشيد و من منطلق أنه يجب أن نعيد هوية مصر فيجب على الشباب المشاركة ومن المقترح تدريب 500 شاب للعمل التطوعى فى المرور والتطوير مع توفير المعدات اللازمة لهم ، كما وجه المحافظ الشباب الراغبين تكوين مشروعهم الخاص والتوجه إلى مقر (مشروعك) بجميع الأحياء ليتم تسليمهم قروض تبدأ من الف جنية وحتى مليون جنية خلال 5 أيام .

وخلال اللقاء تم مناقشة كيفية إشراك شباب الجامعات فى العمل المدنى كما اقترح المحافظ على احد الشباب بعمل شركة خدمات لتكون كمكتب وسيط يربط بين الجامعة وسوق العمل ووجه كل من يلحظ وجود تقاعس إرسال شكواه الى الموقع الالكترونى ودعاهم إلى عمل مجموعة باسم عيون الطلاب لرصد ومراقبة أى تقصير وتوصيل شكواهم إلى المسئولين .

وبالحديث عن اللجنة الفنية ودورها فى تجميل المحافظة فقد وافق السيد هانى المسيرى منذ أسبوعين على تشكيل لجنة التنسيق الحضارى المكونة من نخبة من الفنانين والمعمارين ولن يتم أى تطوير وتجميل فى الميادين بدون موافقه اللجنة؟








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة