بالصور.. دونوف وإيمانويل وبارادو بمؤتمر فيلم الافتتاح " La Tête Haute" بـ"كان"

الأربعاء، 13 مايو 2015 02:26 م
بالصور.. دونوف وإيمانويل وبارادو بمؤتمر فيلم الافتتاح " La Tête Haute" بـ"كان" المؤتمر الصحفى الأول بفعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ68
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفى الأول بفعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى، فى دورته الـ68 والتى تنطلق اليوم الأربعاء، وتستمر حتى 24 مايو الجارى، وهو مؤتمر فيلم الافتتاح " La Tête Haute" للمخرجة إيمانويل بيرسو والتى حرصت على الحضور بصحبة النجمة كاترين دونوف و روب بارادو.

وتركزت عدسات المصورين الموجودين حول فريق عمل " La Tête Haute" قبل دخولهم قاعة المؤتمر التى تضم عددا كبيرا من الصحفيين ووسائل الإعلام الفنية العالمية.

يذكر أن المهرجان يفتتح هذا العام بفيلم "La Tête Haute" فى مسرح Grand Théâtre Lumière بقصر المهرجانات، للمخرجة إيمانويل بارسو، والعمل من بطولة كاترين دونوف وبينوا ماجيمال وسارا فورستيه، ولأول مرة فى تاريخ مهرجان كان يعرض فيلم الافتتاح لـ«مخرجة امرأة»، وقد علق تيرى فريمو، المندوب العام للمهرجان، على اختيارهم هذا الفيلم للافتتاح بأن اختيار هذا الفيلم يعد مفاجأة للكثيرين، وذلك من أجل أن نرى انطلاقة للمهرجان بشكل مختلف، بحيث تكون قوية ومؤثرة وفيلم إيمانويل يقدم عددا من الأحداث المهمة عن مجتمعنا المعاصر، مما يجعله مثاليا ومفضلا لجمهور «كان» فى شتى أنحاء العالم.


المؤتمر الصحفى الأول بفعاليات مهرجان  كان السينمائى الدولى فى دورته الـ68 -اليوم السابع -5 -2015
المؤتمر الصحفى الأول بفعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ68


	فريق عمل
فريق عمل " La Tête Haute"


خلال المؤتمر -اليوم السابع -5 -2015
خلال المؤتمر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة