اليوم.. الجيزة تسلم 19 دراجة بخارية لذوى الاحتياجات الخاصة

الأربعاء، 13 مايو 2015 01:41 ص
اليوم.. الجيزة تسلم 19 دراجة بخارية لذوى الاحتياجات الخاصة دراجات بخارية لذوى الإعاقة

كتبت إيناس البنا
تسلم محافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، 19 دراجة بخارية "فيسبا" لذوى الاحتياجات الخاصة بديوان عام المحافظة، وذلك منذ بداية تنفيذ ذلك المشروع عام 2008.

وقال اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة للأحياء، إن الطلبات المقدمة كبيرة وقمنا بإعداد جدولة حسب الأولويات وطبقاً للشروط المعتمدة والحالات الملحة، داعيا المواطنين القادرين والجهات الخيرية بمعاونة المحافظة فى توفير عدد أكبر للمحتاجين.

وأضاف نائب المحافظ لـ"اليوم السابع"، أن مديرية التضامن بالمحافظة قامت بتشكيل لجنة لتلقى طلبات ذوى الاحتياجات الخاصة للحصول على الدراجة، التى قامت بدورها بفحص الطلبات والمستندات المقدمة التى تثبت أحقية مقدم الطلب وإعداد أبحاث بالنتيجة وفقاً للقوانين والقرارات الصادرة بالشروط الواجب توافرها فى المتقدم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة