خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جامعة القناة: نتعاون مع التعليم الفنى لتدريب ذوى المؤهلات المتوسطة للعمل

الأربعاء، 13 مايو 2015 06:55 م
جامعة القناة: نتعاون مع التعليم الفنى لتدريب ذوى المؤهلات المتوسطة للعمل الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس
الإسماعيلية ـ جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، إن اتفاقا تم بين الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى والتدريب مع جامعة القناة لتدريب طلاب التعليم الفنى بالجامعة وتأهيلهم للعمل بمشروع محور تنمية قناة السويس من خلال معهد الاستزراع السمكى بجامعة القناة والمعهد الصينى.

جاء ذلك أثناء حفل التكريم إلى نظمته جامعة القناة بمناسبة اليوم العالمى لحرية الصحافة وتم تكريم عدد من الإعلاميين بالمحافظة، وحضره الدكتور محمود عبد المحسن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور سامى هاشم نائب رئيس الجامعة لفرع العريش والدكتورة ناهد مصطفى نائبة رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومحمد النساج أمين عام الجامعة وأدار اللقاء المهندس إبراهيم عبدالرحمن مدير الإعلام بالجامعة.

وأشار الدكتور غراب إلى ان جامعة القناة تساهم بشكل كبير فى جميع المشروعات التنموية بإقليم القناة وسوف يكون للجامعة دور مهم فى مشروعات محور قناة السويس والتى سوف يتم البدء فيها مباشرة بعد افتتاح قناة السويس الجديدة .

وطالب الدكتور ممدوح غراب من الإعلاميين ان يكونوا عين الجامعة لمعرفة المشكلات والعمل على حلها مشيرا الى ان أكثر من 95 % من العاملين بالجامعة على قلب رجل واحد والجميع يعمل بما فية صالح الوطن والجامعة مؤكدا ان ال5% الباقية سوف ينضمون إلينا ولا يوجد احد خارج السرب جميعنا نعمل من أجل الوطن وان اهتمامنا بالطالب الجامعى أساس عملنا وهو الاستثمار الأمثل لنا فى الفترة القادمة ولذلك نعمل جاهدين على تنمية قدرات الطالب والطالبة بجامعة القناة.

وأكد رئيس الجامعة ان هناك اتفاقيات مع القوات المسلحة لتوفير كميات من اللحوم لبيعها بأسعار مخفضة وأيضا إنتاج العديد من الصناعات بالتعاون مع كليتى الزراعة والطب البيطرى لحل مشكلة ارتفاع الأسعار .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة