وزير التموين: صرف مقررات موردى القمح المتأخرة خلال مايو الجارى

الثلاثاء، 12 مايو 2015 01:12 م
وزير التموين: صرف مقررات موردى القمح المتأخرة خلال مايو الجارى د.خالد حنفى وزير التموين

الإسماعيلية - محمد عوض
قال الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، إن المستحقات المتأخرة لموردى القمح المحلى سيتم صرفها نهاية شهر مايو الجارى.

وأضاف الوزير "المستحقات المتأخرة طوال الأسبوعين الماضيين ستسدد خلال مايو، وتبدأ الوزارة بعدها بتسديد المقررات للموردين بشكل يومى".

وتفقد وزير التموين صومعة الغلال بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية صباح يوم الثلاثاء، لمتابعة تسليم القمح المحلى، والتحدث مع الموردين المحليين، من منطقة القناة وسيناء.


موضوعات متعلقة:


- وزير التموين يتجول فى سوق شعبى بالإسماعيلية ويستمع لشكاوى المواطنين


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة