عضو المصارعة: مذكرة أزمة بوجى على مكتب وزير الرياضة غدا

الثلاثاء، 12 مايو 2015 11:33 ص
عضو المصارعة: مذكرة أزمة بوجى على مكتب وزير الرياضة غدا بوجى

كتبت ياسمين يحيى
أكد أحمد جبر عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، أنه سيتم تقديم مذكرة جماعية إلى وزير الرياضة خالد عبد العزيز غدا، والخاصة بأزمة محمد عبد الفتاح بوجى لاعب المنتخب والذى لعب باسم البحرين فى بطولة آسيا التى أقيمت بقطر.

أضاف جبر أن الأعضاء سيقومون بالتوقيع على المذكرة فى الاجتماع المقرر عقده غدا على أن يتم إرسالها إلى الوزارة عقب انتهاء اجتماع المجلس، خاصة أن الخطاب الذى يحمل موافقة رئيس الاتحاد على تجنيس اللاعب تم دون معرفة أعضاء المجلس، وغير وارد فى محاضر اجتماعات مجلس الإدارة التى يتم إرسال نسخة منها إلى وزارة الرياضة.


اخبار متعلقة


- "بوجى" يفجر أزمة فى المصارعة بعد المشاركة باسم البحرين فى بطولة آسيا






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة