صحة البحر الأحمر: الحالتان المتوفيتان بحادث الأتوبيس السياحى رومانيتان

الثلاثاء، 12 مايو 2015 01:08 م
صحة البحر الأحمر: الحالتان المتوفيتان بحادث الأتوبيس السياحى رومانيتان صورة أرشيفية
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور علاء عوض وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن جميع المصابين بحادث الأتوبيس السياحى برأس غارب حالتهم مستقرة، والذى وقع اليوم شمال الغردقة، مشيرا إلى أن جميع المصابين جنسياتهم ما بين الأكورانيين وروس عدا المتوفيتين، وهما سيدتان من جنسية رومانية.

وأضاف عوض أن هناك حالة واحدة من ضمن المصابين مصابة بشرخ فى عظمة اللوح، وباقى الحالات عبارة عن كدمات وإصابات سطحية.

وأوضح عوض أنه تم نقل 8 حالات إلى مستشفى الجونة بالغردقة حتى الآن بناء على طلب شركة السياحة المنفذة لرحلاتهم بالتنسيق مع شركات التأمين، وجارى التعامل مع الحالات لمتابعة مراحل علاجها.

وفى ناحية أخرى قال مصدر بشركة السياحة التابع لها السائحون، إن سائق الأتوبيس كان يسير بسرعته الطبيعية ولم يتجاوزها، مضيفاً أن الشركة قامت بتوفير أتوبيس قام بنقل الناجين فى الحادث من السائحين وعددهم 20 سائحًا إلى الفنادق التى يقيمون بها فى الغردقة بعد رفضهم استكمال الرحلة التى كان من المقرر أن يتجهوا خلالها إلى القاهرة.

وأضاف مصدر أمنى أن الشاحنة التى اصطدم بها الأتوبيس كانت متوقفة على الطريق دون تشغيل إشارات الانتظار، وكانت فى الساعات الأولى من فجر اليوم واصطدم بها الأتوبيس التى كانت سرعته طبيعية .

كان طريق رأس غارب – الغردقة قد شهد صباح اليوم حادث تصادم بين أتوبيس سياحى يقل ما يقرب من 40 سائحا معظمهم من روسىا وأوكرانيا وشاحنة نقل، وأسفر الحادث عن وفاة سائحين وإصابة 11 آخرين، بالإضافة إلى سائق الأتوبيس المصرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة