رئيس شركة مياه القناة يتفقد محطات الإسماعيلية

الثلاثاء، 12 مايو 2015 03:48 م
رئيس شركة مياه القناة يتفقد محطات الإسماعيلية جانب من الجولة

الإسماعيلية - جمال حراجى
قام المهندس على حسين رئيس مياه الشرب والصرف الصحى رئيس شركة مياه القناة، بجولة تفقدية على محطات محافظة الإسماعيلية، عبدون ومحطة المعالجة بسرابيوم.

ووجه رئيس الشركة بضرورة الالتزام بنتائج التحليلات الخاصة بالعينات بصفة دورية ووضعها فى لوحة بمدخل المحطة وتعميمها على كافة المحطات والانتهاء من أعمال التطوير والإنشاءات ومجازاة المقصرين، مشيرا إلى أنه جارى القيام بتحديث اللوحة الخاصة بالمحطة بأخرى جديدة تبين الملاحظات التى أبداها رئيس مجلس الإدارة فى إطار خطة سيتم تعميمها على المحطات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة