تفاصيل إشعال موظف بتربية نوعية كفر الشيخ النيران فى نفسه بالكلية..طالب عميد الكلية بترقيته فنقله.. وزملاؤه: النقل تعسفى ومتضامنون معه..وصاحب الواقعة: هددتهم بحرق نفسى قبل ذلك ولن أنفذ قرار النقل

الثلاثاء، 12 مايو 2015 02:36 م
تفاصيل إشعال موظف بتربية نوعية كفر الشيخ النيران فى نفسه بالكلية..طالب عميد الكلية بترقيته فنقله.. وزملاؤه: النقل تعسفى ومتضامنون معه..وصاحب الواقعة: هددتهم بحرق نفسى قبل ذلك ولن أنفذ قرار النقل صورة ارشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام عصام على عبدالعزيز فنى شئون هندسية، بسكب البنزين على نفسه أثناء تواجده بكلية تربية نوعيه جامعة كفر الشيخ، وأشعل النار فى نفسه وأصيب بحروق من الدرجة الأولى فى البطن والظهر، وتم إخماد النيران المشتعل هبه وتم نقله لمستشفى العبور للتأمين الصحى.

وكان الموظف قد طلب من عميد الكلية الدكتور سيد النشار ترقيته لوظيفته رئيس قسم السيارات ولكن العميد رفض، وقرر نقله للمدينة الجامعية فرفض الموظف التنفيذ واعتبر أن القرار تعسفى وطلب من رئيس الجامعة الدكتور ماجد القمرى بحث شكواه فطلب رئيس الجامعه منه تنفيذ قرار نقل ووعده بنقله عقب تنفيذ القرار، كما حدد له الخميس لمقابلته لبحث شكواه.

ولكن الموظف اعتبر وعود رئيس الجامعة مجرد كلمات للتهدئة، فأقدم صباح اليوم على سكب البنزين عندما قدم على الكلية ومعه البنزين وأشعل النيران فى نفسه أثناء تواجده بالكلية، قبل أن يتمكن المتواجدون من إطفاء النيران المشتعلة بملابسه عبر طفايات الحريق بالكلية.

وهرعت سيارات الإسعاف ونقلت الموظف لمستشفى العبور للتأمين الصحى لإسعافه من الجروح التى أصابته.

وبدوره أكد محمد حواس مدير مستشفى العبور للتأمين الصحى، أن جروح الموظف من الدرجة الثانية بالبطن والظهر، وتم نقله للمستشفى الجامعى بطنطا بعد تقديم الإسعافات الأولية، موضحًا أن نسبة الإصابة 45%.

زميل الموظف: نقله تعسفيًا ومتضامنون معه


من جانبه أكد أيمن الشيتانى موظف بكلية التربية النوعية، أن قرار نقل زميله عصام تعسفى، وقال: "نحن متضامنون معه، وقد سبق وهدد المسئولين بالجامعة بإشعال النيران فى جسده فى حالة إصرارهم على نقله، ولكنهم اعتبروا تهديده مجرد كلام ولكنه نفذه اليوم".

وأضاف الشيتانى نحن لسنا آلات تعمل ينقلوننا فى أى مكان يريدونه، مشيرًا إلى أن عصام رجل طيب وأخشى أن يقولوا أنه مصاب بحالة نفسية أو شىء من هذا القبيل، وتابع: "أننا كعاملين فى التربية النوعية نطالب بعدم نقل زميلنا من مكانه وإبقائه فى وظيفته، بالإضافة تحمل نفقات علاجه.

فيما قال عصام على عبدالعزيز الموظف بطل الواقعة، إن نقلى من الكلية تعسفيًا وأرفض تنفيذ قرار النقل، لأننى لم ارتكب جرما ليتم نقلى وهددت بإشعال النيران فى نفسى ولكن البعض لم يقتنع بتهديدى حتى نفذته.

- موظف بجامعة كفر الشيخ يشعل النار فى نفسه اعتراضا على نقله










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة