"بشرتك فى عز شبابها" 4 وصفات صيفية لبشرة ناضرة وهادئة.. السكر للتقشير مش للشاى.. والخيار لتنعيم بشرتك.. والشوفان والعسل لنضارتك وبلاش فطار النهارده

الثلاثاء، 12 مايو 2015 05:09 م
"بشرتك فى عز شبابها" 4 وصفات صيفية لبشرة ناضرة وهادئة.. السكر للتقشير مش للشاى.. والخيار لتنعيم بشرتك.. والشوفان والعسل لنضارتك وبلاش فطار النهارده وصفات من الطبيعة لجمال بشرتك
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمجرد أن يطرق الصيف بابك يتطلب منك القيام بكل الاستعدادات لتجنب أضرار ارتفاع درجات الحرارة على بشرتك وجلدك للاستمتاع ببشرة متوهجة وجلد نضر ينطق بالحيوية دون إنفاق الكثير من الأموال.

البشرة تحتاج إلى عملية الفرك بشكل مستمر للحفاظ على ثرائها ونعومتها ونضارتها وتجديد الدورة الدموية، ويمكنك الاستفادة من بعض الوصفات الطبيعية لتبييض جسمك وعمل أقنعة رائعة تمنحك بشرة لامعة بمنتجات طبيعية من المنزل.
السكر -اليوم السابع -5 -2015
السكر

السكر من العناصر الطبيعية زهيدة الثمن التى يمكنك استغلالها لتعزيز جمال بشرتك ونضارة جلدك، حيث يحتوى على عناصر مغذية تمنح بشرتك لمعانا ونعومة فائقة وتقوم بعملية تقشير طبيعية وتعطيك نتائج مذهلة، ويمكنك استخدام كل من السكر البنى والأبيض وخلطه بزيت الزيتون، أو زيت جوز الهند، لتفرك به بشرتك بشكل دائرى.
الخيار -اليوم السابع -5 -2015
الخيار

الخيار من أكثر الخضراوات التى لها مفعول السحر على نضارة بشرتك، وخاصة ذوات البشرة الحساسة، ويمكنك استخدامه لفرك بشرتك لتغذيتها وتنعيمها وتقشيرها، عن طريق عمل خلطة طبيعية بمزيج من الخيار المهروس مع السكر وزيت الهند أو الزيتون، يترك على البشرة حوالى 15 دقيقة ثم تفرك بها البشرة بلطف للاستمتاع ببشرة متوهجة وناعمة.
الموز -اليوم السابع -5 -2015
الموز

الوجه مرآة شخصيتك بلا شك ويجب العناية ببشرة الوجه بشكل مكثف ولكن ليس وجهك فقط الذى يجب أن يحصل على كل اهتمامك جسمك أيضًا يجب أن يشع نضارة وتوهجًا، ويمكنك فرك جسمك بأكثر العناصر فاعلية وهى الموز لما له من تأثير قوى ومنعم على بشرتك فضلاً عن التبييض، وبالتالى يجعل جلدك متوهجًا.
الشوفان والعسل مع خل التفاح -اليوم السابع -5 -2015
الشوفان والعسل مع خل التفاح

الجلد يتطلب تقشيرًا دائمًا للحصول على بريق وتوهج، الشوفان هو واحد من أكثر العناصر الطبيعية الأكثر فعالية وتساعد على تنعيم جلدك بشكل ساحر خاصة لذوات البشرة الباهتة، ويمكنك إضافة القليل من خل التفاح والعسل لدقيق الشوفان الخام فى وعاء على شكل عجينة لزجة سميكة و يفرك بها الوجه لتغذيته و تنشيط الدورة الدموية.
عجينة اللوز والحليب  -اليوم السابع -5 -2015
عجينة اللوز والحليب

اللوز المطحون من العناصر المفيدة للبشرة، حيث تعمل حبيبات اللوز على فرك بشرتك وخاصة منطقة الوجه ويمكنك الاحتفاظ باللوز المجفف فى وعاء واستخدامها فى كل مرة على وجهك ومنطقة الرقبة، وتعمل عملية الفرك بلطف على تجديد الدورة الدموية كل ما عليك فعله هو إضافة بعض الحليب إلى مسحوق اللوز لتحويله إلى عجينة قابله للفرك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة