القبض على 8 أشخاص خلال فض مشاجرة بين عائلتين بالأقصر

الثلاثاء، 12 مايو 2015 05:11 م
القبض على 8 أشخاص خلال فض مشاجرة بين عائلتين بالأقصر اللواء حسام المناوى مدير أمن الأقصر
الأقصر- مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت أجهزة الأمن بالأقصر، القبض على 8 أشخاص، للسيطرة على مشاجرة وقعت بين عائلتين بسبب خلاف على قطعة أرض، بقرية الرياينة بمركز أرمنت غرب المحافظة.

تلقى اللواء حسام المناوى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الأقصر، إخطارا بالواقعة من العميد عصام يس، مأمور مركز شرطة أرمنت، يفيد بمشاجرة بين عائلتين، بسبب نزاع على قطعة أرض بناحية الرياينة بدائرة المركز.

انتقلت القوات بقيادة الرائد محمد خميس، رئيس مباحث مركز شرطة أرمنت، وتبين أن الخلاف بين الطرفين على قطعة أرض بمساحة فدان، وأن المشاجرة استخدم فيها الطرفان الشوم والعصى.

ونجح ضباط المركز فى السيطرة على المشاجرة وإلقاء القبض على 8 أشخاص من الطرفين، حيث تم ضبط 5 من الطرف الأول وهم: ممدوح. م. أ. م 50 سنة موظف بمصنع سكر أرمنت، ومصاب بجرح قطعى فى الرأس، وأحمد. م. ا. م، 65 سنة عامل، ومقيم أرمنت ومصاب بكدمات وسحجات بالجسم، والطيب. ق. م.ا، 30 سنة عامل ومقيم أرمنت، ومصاب بجرح قطعى بالوجه، وإسلام. ا.ع 25 سنة مندوب مبيعات، ومصاب بسحجات وكدمات باليد، وحسام. ا. م 21 سنة طالب بكلية الآثار، ومصاب بجرح قطعى بالوجه.

كما تم القبض على 3 من الطرف الثانى، وهم حسان. ا 60 سنة بالمعاش، ومصاب بكدمات وسحجات بالذراعين، وحباشى. ا. ر، 40 سنة خفير خصوصى، ومصاب بكدمات بالساق اليمنى، والنجار. ف. م، 30 سنة عامل بناء ومصاب بكدمات وسحجات بالجسم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة وتولى أحمد منيب، مدير نيابة أرمنت، التحقيق بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام لنيابات الأقصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة