الجبلاية تفتح التحقيق فى حضور جماهير مباراة المصرى والزمالك

الثلاثاء، 12 مايو 2015 11:03 ص
الجبلاية تفتح التحقيق فى حضور جماهير مباراة المصرى والزمالك جمال علام

كتب حاتم رضا
فتح مجلس إدارة اتحاد الكرة، التحقيق فى واقعة حضور بعض الجماهير فى مباراة المصرى والزمالك أمس الاثنين، فى الأسبوع الـ29 بالدورى، خاصة أن المجلس كان قد منح تعليمات للحكام بعدم اقامة المباريات فى حالة وجود أى أعداد إضافية بخلاف المسموح بها وهم أعضاء مجلس إدارة الناديين فقط.

كانت بعض الجماهير قد حضرت مباراة المصرى والزمالك أمس، وهو أثار استياء مجلس الجبلاية خاصة أن هذه الأعداد البسيطة هاجمت لاعبى الزمالك.

ومن المقرر أن يوجه اتحاد الكرة تحذيرا شديد اللهجة إلى الحكم محمد الحنفى لعدم تكرار ذلك، وكذلك المنسق الأمنى الخاص بالمباراة خاصة وأن الفترة المقبلة ستشهد سخونة شديدة فى المباريات وحضور الجماهير قد يتسبب فى أزمات داخل المباريات.


أخبار متعلقة


- خناقة فى الجبلاية على "تذكرتين" فى رحلة منتخب النسائية لتونس




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة