كانت بعض الجماهير قد حضرت مباراة المصرى والزمالك أمس، وهو أثار استياء مجلس الجبلاية خاصة أن هذه الأعداد البسيطة هاجمت لاعبى الزمالك.
ومن المقرر أن يوجه اتحاد الكرة تحذيرا شديد اللهجة إلى الحكم محمد الحنفى لعدم تكرار ذلك، وكذلك المنسق الأمنى الخاص بالمباراة خاصة وأن الفترة المقبلة ستشهد سخونة شديدة فى المباريات وحضور الجماهير قد يتسبب فى أزمات داخل المباريات.
أخبار متعلقة
- خناقة فى الجبلاية على "تذكرتين" فى رحلة منتخب النسائية لتونس