نقيب التمريض: فصل المستشار القانونى للنقابة لحصوله على أموال بطرق غير قانونية

الإثنين، 11 مايو 2015 12:30 م
نقيب التمريض: فصل المستشار القانونى للنقابة لحصوله على أموال بطرق غير قانونية الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض
كتب أية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض، أنها قامت بفصل محمد رمضان محمد المستشار القانونى للنقابة، بسبب عدم التزامة بتعليمات مجلس النقابة والحصول على مبالغ مالية من هيئات التمريض بطرق ملتوية.

وقالت فى بيان صحفى، اليوم الاثنين، إن أعضاء حركة "تمرد تمريض" مجموعة من الشباب "غير الملتزم أخلاقياً، ولا يعملون سوى لمصالحهم الشخصية"، موضحة أن أحد المنسقين الأساسيين للحملة "مزور فى أوراق الانتخابات السابقة، وأخرى مفصولة من عملها لسوء سلوكها، وثالث سىء السير والسلوك ولم يستلم تكليفه حتى الآن".

وأضافت: "أن مجموعة تمرد التمريض لا يمثلون إلا أنفسهم ولا يعبرون بأى حال من الأحوال عن التمريض"، وأوضحت أنها اتخذت سلسلة من الإجراءات القانونية والتأديبية ضد هؤلاء الشباب للحد من تشويههم لصورة التمريض والإساءة للمهنة.

وتابعت نقيبة التمريض قائلة: "قدمنا قانونا لمزاولة المهنة، وموجود حاليا باللجنة التشريعية للمحكمة الدستورية، ودافعنا عن المهنة ضد الأعمال الدرامية المسيئة فى المحاكم، وقمنا بحملات لتغيير الصورة الذهنية عن المهنة.

وأكدت نقيب التمريض، أنها وفرت دورات تدريبية لحديثى التخرج، وكذلك رحلات حج وعمرة للأعضاء، مضيفة: "قدمنا دبلومات جودة أخرى لمكافحة العدوى، وسنوفر برامج لتعليم اللغة الأجنبية، وحققنا مليونين ونصف المليون جنيه دخلاً للنقابة، وقدمنا أول بطاقة علاجية لأعضاء المهنة".
وردا على سؤال حول جمعها لمنصبين تنفيذى ونقابى، أكدت أنه ليس هناك مانع للجمع بين وظيفتين، وهذا ما نصت على المحكمة الدستورية العليا، مشددة على أنها لم ولن تتقاضى أى أجر من النقابة نظير عملها.

واستكملت نقيبة التمريض "لدى إصرار وعزيمة على التواصل فى عملى ولن أتراجع، ولن يتمكن أحد من النيل من عزيمتى، وأنا متمسكة بكل حقوقى القانونية ضد من شّهر بسمعتى، وسأرفع دعوى قضائية أمام النائب العام للحفاظ على حقى ولتكون عبرة أمام من تسول له نفسه التطاول على الشرفاء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة