عضو مجلس الزمالك لـ"عبد الوهاب": ركز فى الأهلى ومش هتلاقوا لاعيبه جديدة

الإثنين، 11 مايو 2015 10:12 م
عضو مجلس الزمالك لـ"عبد الوهاب": ركز فى الأهلى ومش هتلاقوا لاعيبه جديدة شريف منير حسن عضو مجلس الزمالك

كتب أحمد توفيق
رد شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، على تصريحات محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى، والتى انتقد فيها الأخير تعيين محمد الحنفى حكماً لمباراة الزمالك والمصرى بالدورى، بسبب ميوله الزملكاوية.

وقال شريف منير حسن عبر حسابه فى موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الأستاذ محمد عبد الوهاب أحلى حاجة الفوز بالمجهود وركز فى فريقك عشان المركز الثانى، أو الثالث، وحاول تمضى مع لاعب عشان مش حتلاقى وجدد لعبتك عشان متمسكين بالزمالك.. ?#‏الزمالك? هو الحياة".

اليوم السابع -5 -2015


أخبار متعلقة..


- محمد الحنفى حكماً لمباراة المصرى والزمالك


- عضو مجلس الأهلى لـ "لجنة الحكام": "حرام عليكو إتقوا الله"



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة