ضبط 62 هاربا من أحكام قضائية و6 مسجلين خطر فى السويس

الإثنين، 11 مايو 2015 12:27 م
ضبط 62 هاربا من أحكام قضائية و6 مسجلين خطر فى السويس اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس

السويس - محمد كمال
تمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، خلال حملة أمنية أمس، من ضبط 62 هاربا من أحكام قضائية.

تلقى اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس، إخطارًا بنجاح حملة أمنية قادها العميد محمد والى رئيس المباحث الجنائية، وأسفرت عن ضبط 5 خارجين عن القانون ومشتبه فيهم، كما تم ضبط 6 مسجلين خطر و18 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية أثناء تمشيط عدد من الأحياء، حيث تم التحفظ على المتهمين وجار تحرير محاضر بالوقائع وأخطار النيابة لتولى التحقيقات.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة