صابر حسين خليل يكتب : عفوًا سيدى الرئيس.. أنا ابن الزبال

الإثنين، 11 مايو 2015 08:19 م
صابر حسين خليل  يكتب : عفوًا سيدى الرئيس.. أنا ابن الزبال زبال – أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيدى الرئيس عبد الفتاح السيسى تحية طيبة وبعد .. شاهدت وزير العدل وهو يلقى علينا محاضرة فى التلفاز ويصدمنا بواقع ظننا أننا نسفناه نسفا ، قال : إن منصب القضاء لا يحق لابن الزبال ويكفيه أنه تربى فى هذه البلد .

سيدى الرئيس أنا ابن الزبال .. أنا من قمت بثورة 25 يناير حتى أنال حقى فى هذه البلد .. أنا ابن الزبال أنا من مات فى الميدان ، أنا من وقف فى وجه الإخوان أنا من تمرد عليهم . أنا ابن الزبال الذى خرج فى 30 / 6 ليُنهى حكم الإخوان . أنا من قال : نعم للدستور أنا من قُتل عند مكتب الإرشاد . أنا ابن الزبال الذى خرج ليُعطيك صوته حتى ينال حقه على يديك . أنا من يُقتل فى الكمائن فى سيناء.

لماذا لم تخبرونى أننى سأظل ابن الزبال ؟ عندها كنت علمت قدْرى وقدرى . لو علمت أننى سأظل ابن الزبال لما خرجت إلى الميدان وهتفت عيش حرية كرامة إنسانية . سيدى الرئيس لو علمت أننى سأظل ابن الزبال لخضعت للإخوان ، ولو علمت أننى سأظل ابن الزبال لهربت من خدمة وطنى ولم أُقتل فى سيناء . سيدى الرئيس لو أخبرونى أننى سأظل ابن الزبال لما نظرت إلى عليه القوم وقلت نحن سواء كما جاء فى الدستور . سيدى الرئيس بناءً على ما سبق سأظل ابن الزبال وأترك القضاء لأبناء القضاة وسأمسك مكنستى وسأصبح أنا الزبال أنا الزبال .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة