شكاوى ضد المحافظ لوزير التنمية المحلية لتجاهله حملات الكلاب الضالة

الإثنين، 11 مايو 2015 03:48 م
شكاوى ضد المحافظ لوزير التنمية المحلية لتجاهله حملات الكلاب الضالة اللواء العربى السروى محافظ السويس
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل عشرات المواطنين بالسويس شكاوى جماعية صباح اليوم، عبر الفاكسات إلى اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، ضد اللواء العربى السروى محافظ السويس، لتجاهله تنفيذ ومتابعة الحملات الخاصة بمحاربة الكلاب الضالة، والتى تسبب فى إصابة 4 أسر وأطفالهم بمناطق عرب المعمل وشباب المثلث والزراير بحى الأربعين بسبب هذه الكلاب.

قال خالد حراجى أحد مواطنى بمنطقة الزراير، إن معاناتهم من هذه الحيوانات مستمرة، وبالأمس طاردت الكلاب سيدة وأطفالها وتسبب هذا فى سقوط السيدة على الأرض، وهاجمت الكلاب أطفالها وأصيبوا بجروح، مناشدا الدولة بالتدخل لحماية أبنائهم من هذا الأمر الذى انتشر بالسويس بشكل مفزع وسط تجاهل غير مفهوم من المسئولين.

كان مواطنون بمنطقة شباب المثلث بحى الأربعين أرسلوا فى أول مارس الماضى شكاوى إلى مديرية أمن السويس وغرفة عمليات المحافظة مطالبين بعودة الحملات الأمنية بالتنسيق مع الطب البيطرى للقضاء على الكلاب الضالة .

وعقب ذلك أعلن محافظ السويس فى 15 مارس خروج حملات بالتعاون مع الأمن والطب البيطرى للقضاء على هذه الكلاب بجميع أحياء المحافظة، ولكن على أرض الواقع لم تخرج هذه الحملات، وما زالت ظاهرة هذه الكلاب مستمرة بشكل كبير بالشوارع.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة