خالد فهمى لأهالى القليوبية: "أنا مجنى عليه زيكوا بسبب مكامير الفحم"

الإثنين، 11 مايو 2015 03:23 م
خالد فهمى  لأهالى القليوبية: "أنا مجنى عليه زيكوا بسبب مكامير الفحم" الدكتور خالد فهمى وزير البيئة

كتبت منال العيسوى - خالد حجازى - تصوير كريم عبد الكريم
قال الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، لأهالى محافظة القليوبية من المتضريين من أصحاب المكامير ، "أنا مجنى عليه زيكم بسبب المكاميير، لأنى الوزير المسئول، لكن علينا التوصل لحل"، مضيفا أن أضرار مكامير الفحم عامة تواجهنا جميعا، وأننا امتنعنا عن تصدير الفحم النباتى للتقليل من أضراره والمشكلة تواجه عدة قطاعات من عدة اطراف وزارة الرى والزراعة والصناعة والصحة والبيئة والصناعة .

اليوم السابع -5 -2015

وأوضح "فهمى"، أن نقل مكامير الفحم ليس هو الحل الآن، لأنها تحتاج إلى وقت طويل نظرا للبنية التحتية العميقة، ولكننا نريد مصانع متطورة للاستثمار وخلق فرص عمل لشباب والوصول لنوعية جدية من الفحم يمكننا تصديرها.

وأكد "فهمى" أن الأفران المطورة هى الحل الأسرع لمكامير الفحم، ولكننا نواجه مشكلة قياسات الانبعاثات والحلول الآن تبدأ كمرحلة أولى بتوفيق الاوضاع وضبط معايير الانبعاث واليات التمويل.



اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة