بطلة العالم لأولمبياد المعاقين: 3 اغتصبونى بعد إجبارى على شرب الحشيش

الإثنين، 11 مايو 2015 08:06 م
بطلة العالم لأولمبياد المعاقين: 3 اغتصبونى بعد إجبارى على شرب الحشيش ميداليات وجوائز البطلة ياسمين همام
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت ضحية الاغتصاب ببورسعيد، ياسمين محمد همام (18 سنة) وعمرها العقلى 10 سنوات، إن المغتصبين أجبروها على شرب الحشيش، وشاى به منوم، مضيفة: "كتفونى بحبل من إيدى ورجلى وفمى، رغم أنى من حفظة القرآن الكريم، وقلت لهم "حرام عليكم عايزين منى إيه.. عملت فيكوا ايه"، وكنت بفكر "إزاى أهرب منهم، ولو شفتهم قدامى عايزه اشنقهم".

وأكدت ضحية الاغتصاب ببورسعيد أن المغتصبين كانوا يربطونها ويضربونها بشومة، مضيفة خلال ببرنامج "ست الحسن" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، على قناة "اون تى فى"، أن الخاطفين كانوا 3 شباب يركبون تروسيكل، منهم ولدان كبار، وواحد صغير، بينما حارس العمارة تحت الإنشاء التى اخطتفونى بها عمره حوالى 50 سنة.

وقالت ياسمين: "سأسافر إلى الولايات المتحدة للعلب على المركز الأول ببطولة العالم لألعاب القوى، مضيفة أنها حصلت على المركز الثالث فى حفظ القرآن على مستوى الجمهورية.

وتابعت ياسمين: "قابلت الرئيس عبد الفتاح السيسى قبل الحادثة، ودعمنى لأنى مثلت مصر فى البطولات، وعايزة أقوله عايزة حقى.. بابا وماما خايفين عليا".

قالت عزة والدة الضحية ياسمين، إنها تذهب لمركز تأهيل علاج طبيعى يوميا، وعندما ذهب والدها ليبحث عنها لم يجدها فى المركز، ولم نعثر عليها، وانتظرنا، وذهبت للقسم للابلاغ، فطلب منى الانتظار 24 ساعة.

وتابعت عزة، خطفت يوم السبت، يوم الاثنين جاء لنا مخبر من قسم شرطة الضواحى ببورسعيد، فاتصلت بخالها وذهبنا فوجدناها فى حالة نفسية سيئة ولم تتعرف على أو على خالها، وبعد تهدأتها، سألتها ماذا حدث فوجدنا "ملابسها مقطعة"، وقالت ان شبابا خطفوها وهى تنتظر ميكروباص.

من ناحيته، أوضح أشرف العزبى محامى الضحية، أن ياسمين عندما صرخت رد أحد المختطفين على المارة أنها قريبته ومعاقة ذهنيا.

ولفت المحامى إلى أن رجال الشرطة حاولوا استحضار "أحمد" أحد المعتدين على ياسمين، ليتزوجها لتفادى المسألة القانونية، لكنه كان خائف من الضرب، وتوقع أن تصدر المحكمة وفقا للقانون، حكمًا بالمؤبد على المتهمين وقد يصل للإعدام لأنه واقع الضحية بغير رضاها.

من جانبه، قال محمد همام والد الضحية، "حسبنا الله ونعم الوكيل"، وطالب بحمايته لأن "أهالى المتهمين يهددونى، واتعرض للشتم، وأهالى بورسعيد متضامنين معنا".


موضوعات متعلقة..


- بعد نشر "اليوم السابع" قصتها.. القبض على كلابو وزميله بتهمة اغتصاب بطلة العالم فى أولمبياد أثينا ببورسعيد.. الجناة: استدرجنا الفتاة المعاقة ذهنيا واعتدينا عليها جنسيا وأطلقنا سراحها بعد 3 أيام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة