أكرم القصاص - علا الشافعي

برى يقدم مبادرة لتسهيل عمل حكومة التوافق وحل مشكلة الموظفين فى غزة

الإثنين، 11 مايو 2015 04:47 م
برى يقدم مبادرة لتسهيل عمل حكومة التوافق وحل مشكلة الموظفين فى غزة رئيس مجلس النواب اللبنانى نبيه برى
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن رئيس مجلس النواب اللبنانى نبيه برى قدم مبادرة لتسهيل عمل حكومة التوافق الوطنى الفلسطينى وحل مشكلة الموظفين فى قطاع غزة.

وقالت حماس فى بيان صحفى اليوم الاثنين إن عضو المكتب السياسى للحركة موسى أبو مرزوق أنهى زيارته إلى لبنان الشقيقة، التقى خلالها عددا من الشخصيات الرسمية وممثلين عن الأحزاب والمنظمات اللبنانية والفلسطينية بينهم رئيس الحكومة اللبنانية تمام سلام ورئيس مجلس النواب نبيه بري.

وأضافت إن أبو مرزوق أثنى على مبادرة رئيس مجلس النواب اللبنانى نبيه برى التى طرحها خلال الزيارة وتتكون من ثلاث نقاط لتسهيل عمل الحكومة وإنهاء مشاكل الموظفين فى غزة واستئناف اجتماعات الإطار القيادى المؤقت لمنظمة التحرير الفلسطينية.لكنها لم تكشف عن مزيد من التفاصيل حول المبادرة.

وبحسب البيان،طالب أبو مرزوق الجهات اللبنانية بالإسراع فى اعمار ما تبقى من مخيم نهر البارد المدمر، وإلغاء القوانين غير العادلة بمنع الفلسطينى من العمل والتوارث، مما يخلق التطرف ويشجع على الإرهاب.

وأكد على ضرورة أن يشعر الفلسطينى بالأمان بما يعزز صموده، وعدم وجود إجراءات تدفعه دفعا نحو المجهول، معربا عن استغرابه من التمييز فى التعامل بين الفلسطينيين القادمين من سوريا والسوريين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة