بالفيديو.. مواطن يسب وزير البيئة خلال جولته فى القليوبية

الإثنين، 11 مايو 2015 06:12 م
وزير البيئة خلال جولته فى القليوبية

كتب أحمد حسنى - تصوير كريم عبد الكريم
قام أحد المواطنين بـ”سب” وزير البيئة الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، خلال جولته المفاجئة بمحافظ القليوبية.

وقال وزير البيئة للأهالى:”أنا جاى عشان أطور”، فيما رفض أحد الأهالى حديثه، وقام بسبه “أنتوا أكتر ناس …”، كما انفعل مواطن آخر، قائلا: “أنتوا بتقبضوا الملايين وبتموتونا”، فيما انفعل محافظ القليوبية على المواطن”.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة