الجبلاية يخاطب أندية الترقى بعدم إذاعة المباريات رسميًا

الإثنين، 11 مايو 2015 04:18 م
الجبلاية يخاطب أندية الترقى بعدم إذاعة المباريات رسميًا مجلس إدارة اتحاد الكرة

كتب محمد مراد
أرسل اتحاد الكرة خطاب إلى أندية دورة الترقى البالغ عددهم 18 فريقا، بعدم السماح بدخول أى كاميرات للملاعب لإذاعة مبارياتهم إلا بعد الرجوع لاتحاد الكرة.

أرسل اتحاد الكرة خطابات إلى عدد من القنوات الفضائية يعرض فيها تسويق دورة الترقى، وحدد غد الثلاثاء آخر مهلة لتلقى العروض.

اليوم السابع -5 -2015


أخبار متعلقة :


-مؤمن زكريا يشكو الزمالك فى الجبلاية بسبب مليون و500 ألف جنيه


-سويلم يشارك فى دورة الفيفا لتأمين الملاعب والجماهير


-بالمستندات.. بند بعقد الجبلاية و"الراعية" يلغى تقرير غرامات الـ29 مليونا




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة