أحمد مرتضى لـ"عبد الوهاب": الأهلى حقق بطولات بدون وجه حق

الإثنين، 11 مايو 2015 02:58 م
أحمد مرتضى لـ"عبد الوهاب": الأهلى حقق بطولات بدون وجه حق أحمد مرتضى عضو مجلس الزمالك

كتب ـ أحمد توفيق
أكد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك دهشته من هجوم محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى على لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح وأتهامه محمد الحفنى حكم مباراة الزمالك والمصرى التى ستقام اليوم بأنه زملكاوى، مشيرا بأنها محاوله مكشوفة منه لوضع الحكم تحت ضغوط خلال المباراة للتأثير عليه.

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك فى تصريحات للموقع الرسمى بأنه من المفترض أن يراعى عضو مجلس إدارة الأهلى ربنا وينظر لكم البطولات التى حصل عليها الفريق دون وجه حق خلال السنوات الماضية والاستيلاء على لقب نادى القرن الافريقى.

وأكد أحمد مرتضى أن المستوى والأداء الجيد للزمالك الموسم الحالى وتصدره جدول المسابقة أصاب محمد عبد الوهاب بنوعا من التوتر والقلق وهو ما جعله دائما يهاجم الحكام.



أخبار متعلقة..


محمد الحنفى حكماً لمباراة المصرى والزمالك

عضو مجلس الأهلى لـ "لجنة الحكام": "حرام عليكو إتقوا الله"




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة