أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

أبطال مصر لـ«الإيجار» معالى الوزير

الإثنين، 11 مايو 2015 06:15 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيدى معالى وزير الشباب والرياضة.. هل سنسمع قريبا عن فتح ملف مافيا تهريب المواهب إلى البلدان التى يمكن أن تدفع أموالاً؟

معالى الوزير.. قلنا لحضرتك إنه لا يمكن أبدا ترك الحبل على الغارب أمام من صمتوا على الأقل طوال سنوات فساد مبارك، والعام الأسود للجماعة، ليظلوا هم القابضين على الأمور، وتسيير الشأن الرياضى فى مصر.. بحجة أن كله تمام وكلها ناس زينة.

معالى الوزير الهم تقيل هذه المرة، فبدلاً من تجارة الأعضاء، وإغواء الشباب على التجنيس الذى كانت مصر وأولادها بعيدة تماما عنه بل كان مثار نكد لكل من لا يحب بلدنا لأننا فقر وعنطظة يعنى دائما كانت هناك أجيال ترفض.

الآن يامعالى الوزير.. سياسة جديدة للمافيا التى تفتتح أعمالها بـ«إيجار» نجم المصارعة الأولمبى «بوجى» لدولة البحرين استنادا على أى شىء.. لا يهم، إنما وقعت الواقعة.. ولم نجد أى حراك ضد هذه الفضيحة على الأقل حتى الآن.

الإجراء الوحيد الذى يمكن أن يرطب قلوب المصريين، هو شطب هذا المصارع.. وفتح تحقيق مع الاتحاد، وشطبه قبل التحقيق، وتعيين اتحاد غيره.. طبعاً.. آه من غير لوائح دولية.. لأننا نواجه مافيا تريد فتح فرع لها فى مصر.. وكأن الحال ناقص!

معالى الوزير.. المصريون تباع أجسادهم «قطع غيار».. أحيانا، أما الآن فالواضح أن هناك بيعا كاملا.. أو عقد إيجار سواء بـ«خلو رجل».. أو إيجار جديد.

معالى الوزير.. تصدق أن الأكثر خطورة هو «خلو رجل».. لأن هذا يعنى أن هناك سماسرة؟!
ليس هذا وحسب معاليك، لكن الجملة حتى بدون تشكيل تقرأ: «خلو.. رجل».. يعنى خلو رجل يقبض.. مثلاً.

معالى الوزير القرار على الأقل يجب أن يصدر أمس، وليس غدا، لأن هذا البلد لا يصلح أن يتحول كما كانت أوروبا الاشتراكية.. أو أوروبا الشرقية، أو الشيوعية ولا مؤاخذة، حين كانت العصابات «المافيا» تهرب الأولاد والبنات، والأعضاء، وكل حاجة للبيع.

معالى الوزير.. مصر التى فى خاطرك وخاطرى.. وخاطر السيدة أم كلثوم.. لا يمكن أن يتم فيها الصمت على أن يلعب بطل باسم بلد تانى.. وإيه أوليمبى؟!
ننتظر قرارك.. على أمر من الجمر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

ايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة