نجم الأهلى السابق: أسير فى الطريق الصحيح مع "الشباب" رغم الإخفاق

الأحد، 10 مايو 2015 04:29 ص
نجم الأهلى السابق: أسير فى الطريق الصحيح مع "الشباب" رغم الإخفاق عادل عبد الرحمن مدرب الشباب السعودى

كتب عرفة الضبع
أكد نجم الأهلى السابق، عادل عبد الرحمن المدير الفنى لفريق الشباب السعودى،أن الفريق بدأ يسير فى الطريق الصحيح، بعد عودة عدد من اللاعبين المصابين، على الرغم من الإخفاقات هذا الموسم.

وأضاف عبد الرحمن بحسب صحيفة "سبورت" السعودية، أن الفريق سيخوض مباراة الاتحاد مساء اليوم الأحد، دون أى ضغوط لذلك ستكون المباراة حماسية بين الفريقين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة