خالد صلاح

قبيلة الترابين: الإرهابيون اختطفوا سيدة واغتصبوها ليلة كاملة ثم ذبحوها

الأحد، 10 مايو 2015 11:43 م
قبيلة الترابين: الإرهابيون اختطفوا سيدة واغتصبوها ليلة كاملة ثم ذبحوها قبائل الترابين
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال موسى الدلح، أحد مشايخ قبيلة الترابين، إن الإرهابيين اختطفوا سيدة وقاموا باغتصابها ليلة كاملة وتم فصل رأسها عن جسدها وتركوا رسالة بجوارها بأنها "تتعاون مع الجيش"، لافتًا إلى أن العناصر الإرهابية فى سيناء لا ينتمون للإسلام ولا يعرفون شيئًا عنه.

وأشار إلى أنه قابل شادى المنيعى، زعيم تنظيم بيت المقدس الإرهابى، وقت تهريبه الأفارقة إلى إسرائيل، وكان تاجر رقيق يعذب الأفارقة ويرسل فيديوهات تعذيبهم إلى أسرهم لكى يحصل على مبالغ مالية، موضحًا أن أقاربه انضموا إلى اتحاد قبائل سيناء لمحاربة العناصر الإرهابية.

وأضاف موسى الدلح، أحد مشايخ قبيلة الترابين، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، خلال عرضه لبرنامجه "على مسئوليتى"، والمذاع على قناة "صدى البلد"، أن منفذى العمليات الإرهابية فى سيناء يتلقون العلاج فى مستشفيات بقطاع غزة.

وأكد أن قيادات التنظيم الإرهابى يتراوح عددهم ما بين 15 إلى 20 إرهابيًا، فيما لا يتجاوز عددهم 2000 عنصر وستتم مطاردتهم بالتنسيق مع القوات المسلحة.

وأشار موسى الدلح، إلى أن اتحاد قبائل سيناء يهدف إلى مواجهة الإرهابيين داخل الأراضى السيناوية، مشددا على أن كل قبيلة ستعمل على مواجهتهم داخل محيطها الخاص، حيث يعلمون أسلوبهم فى الكر والفر مستغلين التضاريس الجبلية فى سيناء للهروب من قبضة رجال الأمن.

أضاف: "سيتم التعامل مع أصحاب ورش الحدادة التى تساهم فى إمداد الإرهابيين لتنفيذ الأعمال الإرهابية ضد أبناء الوطن"، لافتًا إلى أن جميع ورش الحدادة فى سيناء تحت السيطرة والجميع يتعاون من أجل الدولة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

طبعا غنيمة حرب واصبحت من السبايا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس السعيد موسى المتولى حامد

الاستعانة بالقبائل العربية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عوف الشندويلى

الى رقم واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

كلمة حق

وان غدا انتقامه لقريبص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة