نجوم العالم ينشرون صور أطفالهم على إنستجرام.. كورتنى كاردشيان: طفلى كالملائكة.. وفان ديزل: سماع بكاء ابنتى يشعرنى بجمال العالم.. وكوكو روتشا مع ابنتها من المستشفى.. ومولى سميز تأخذ "سيلفى" مع طفلتها

الخميس، 09 أبريل 2015 01:50 ص
نجوم العالم ينشرون صور أطفالهم على إنستجرام.. كورتنى كاردشيان: طفلى كالملائكة.. وفان ديزل: سماع بكاء ابنتى يشعرنى بجمال العالم.. وكوكو روتشا مع ابنتها من المستشفى.. ومولى سميز تأخذ "سيلفى" مع طفلتها طفل كورتنى كاردشيان وسكوت ديسيك
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد كبير من مشاهير العالم على نشر صور أطفالهم على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وجاء فى مقدمة المشاهير كورتنى كاردشيان شقيقة كيم كاردشيان نجمة برنامج الواقع " Keeping Up with the Kardashians" التى نشرت صورة لطفلها REIGN ASTON DISICK على إنستجرام بعد 3 أشهر من مولده، وعلقت على الصورة "طفلى الجميل الذى يشبه الملائكة".


 طفل كورتنى كاردشيان وسكوت ديسيك -اليوم السابع -4 -2015

فان ديزل: أشعر بجمال العالم وأنا أسمع صراخ طفلى


وكشف نجم الأكشن والإثارة فان ديزل عن صورة لابنته الثالثة من صديقته بالوما جمينيز وعلق على الصورة بكلمات مقتبسة من إحدى أغنيات لويس أرمسترونج "أشعر بجمال العالم وأنا أسمع صراخ طفلى وأنا أشاهده يكبر وأنا أراقبه وهو يتعلم الكثير من المعلومات التى لم أتعلمها قط".
طفل كورتنى كاردشيان وسكوت ديسيك


فان ديزل مع طفلته -اليوم السابع -4 -2015

ميلا جوفوفيتش: أنا وزوجى نشعر بالفخر والسعادة لإنجاب طفلتنا


ونشرت النجمة العالمية ميلا جوفوفيتش على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" الصورة الأولى لابنتها المولودة حديثا "داشيل إيدان"، وتظهر الصورة الطفلة وهى نائمة وعلقت النجمة البالغة من عمرها 39 عاما على الصورة قائلة: "أنا وزوجى نشعر بالفخر والسعادة لإنجاب طفلتنا الثانية الآنسة "داشيل إيدان جوفوفيتش أندرسون".
فان ديزل مع طفلته


داشيل إيدان ابنة ميلا جوفوفيتش -اليوم السابع -4 -2015

وعرضت النجمة مولى سيمز صورة لها على طريقة السيلفى مع طفلتها SCARLETT MAY STUBER وظهرت طفلتها وهى نائمة، كما نشرت كوكو روتشا صورة بالأبيض والأسود لابنتها IONI JAMES CONRAN، حيث ظهرت كوكو روتشا وهى تحمل ابنتها وتنظر إليها بحنان أثناء وجودها فى المستشفى بعد الولادة.
داشيل إيدان ابنة ميلا جوفوفيتش


صورة لمولى سيمز على طريقة السيلفى مع طفلتها SCARLETT MAY STUBER -اليوم السابع -4 -2015

صورة لمولى سيمز على طريقة السيلفى مع طفلتها SCARLETT MAY STUBER


صورة كوكو روتشا لابنتها IONI JAMES CONRAN  -اليوم السابع -4 -2015

فيما نشرت الممثلة العالمية جيسيكا باريه صورة لابنتها الأولى Summer Lee البالغة من العمر 8 سنوات وهى تحمل شقيقها حديث الولادة BLUES ANTHONY PARÉ KASTNER من صديقها جون كاستنر، وكذلك نشرت النجمة العالمية أليشيا كيز صورة لطفلها من زوجها الموسيقى المشهور سويز بيتز وعلقت على الصورة "الأمومة معجزة بكل المقاييس".
صورة كوكو روتشا لابنتها IONI JAMES CONRAN


جيسيكا باريه تنشر صورة لابنتها Summer Lee وهى تحمل ابنها حديث الولادة -اليوم السابع -4 -2015

جيسيكا باريه تنشر صورة لابنتها Summer Lee وهى تحمل ابنها حديث الولادة


أليشيا كيز مع طفلها من زوجها سويز بيتز -اليوم السابع -4 -2015
أليشيا كيز مع طفلها من زوجها سويز بيتز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة