مصادر قضائية: مخالفات أقسام الشرطة تمثلت فى سوء التهوية ومنع دخول الأدوية

الخميس، 09 أبريل 2015 01:40 م
مصادر قضائية: مخالفات أقسام الشرطة تمثلت فى سوء التهوية ومنع دخول الأدوية وزارة الداخلية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر قضائية، إن هناك العديد من المخالفات التى رصدتها النيابة العامة داخل الأقسام الشرطية الواقعة فى النطاق فى منطقتى شمال وشرق القاهرة، منها سوء الإضاءة والتهوية داخل الأقسام الأمر الذى أدى إلى إصابة المحتجزين بالعديد من الأمراض بسبب امتلاء غرف الحجز عن آخرها.

وأضافت المصادر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن مفتشى النيابة العامة رصدوا مخالفات أخرى تمثلت فى عدم آدمية دورات المياه، وعدم تشغيل التكييفات بسبب إصابتها بالعطل، وعدم تناسب عدد المحتجزين مع غرف الحجز، فضلا عن منع دخول بعض الأدوية للمرضى داخل الأقسام، وعلى رأس هذه الأقسام قسمى "دار السلام والبساتين" وعين شمس".

وأشارت المصادر إلى أن رئيس مباحث قسم شرطة المرج المقدم "محمد.ر" أصيب بحالة إغماء أثناء التحقيق معه من قبل النيابة العامة، مساء أمس، بعد العثور على أحراز قضايا فى خزنته الشخصية، ما أدى إلى توجيه أصابع الاتهام له بالإهمال فى تأدية عمله، بالإضافة إلى إخفاء أحراز بعض القضايا عن النيابة العامة.

وكشفت المصادر أنه تم العثور على أسلحة ومبالغ مالية وأحراز قضايا داخل الخزنة الشخصية لرئيس المباحث.

يشار إلى أن النائب العام المستشار هشام بركات، كلف مختلف النيابات بالتفتيش المفاجئ على الأقسام الشرطية بالقاهرة والجيزة و9 سجون على مستوى المحافظات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة