صحيفة مغربية: "السفارة" وسيلة الزمالك للتجسس على الفتح الرباطى

الخميس، 09 أبريل 2015 02:36 م
صحيفة مغربية: "السفارة" وسيلة الزمالك للتجسس على الفتح الرباطى الفتح الرباطى

كتب ـ إسلام مسعود
أشارت تقارير صحفية مغربية أن نادى الزمالك أجرى اتصالات هاتفية بالسفارة المصرية فى الرباط، من أجل الحصول على "سيديهات" خاصة بمباريات الفتح الرباطى سواء على الجانب المحلى أو الأفريقى، قبل اللقاء الذى سيجمع الفريقين فى ذهاب دور الـ 16 بكأس الكونفدرالية يوم 18 إبريل الجارى.

وفقاً لصحيفة "الصباح"، أن القلعة البيضاء تسعى للحصول على معلومات دقيقة عن الفتح الرباطى صاحب لقب الكونفدرالية عام 2010 على حساب الصفاقسى التونسي، للوقوف على نقاط القوة التى يتسم بها الفريق المغربى قبل الموقعة الأفريقية.


أخبار متعلقة..


- مدرب الفتح المغربى: أتمنى مواجهة الزمالك أمام جمهوره

- الزمالك يتفوق على الفتح الرباطى بـ "35" مركزاً قبل الصدام الأفريقى




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة