قال رمضان السيد المدير الفنى لفريق بتروجت أن فريقه حصد اليوم أهم وأغلى 3 نقاط فى الدورى العام بالنسبة له ، بعد ما تغلب على الاسيوطى بنتيجة 3/2 ، مضيفا اننا قفزنا 5 مراكز فى ترتيب جدول الدورى العام حيث وصلنا الى المركز السادس مكرر بعدما كنا فى المركز 11.
وأوضح السيد فى مداخلة تلفزيونية لبرنامج ستاد النيل على قناة نايل سبورت أن فوز اليوم أخرجنا من حزن إقصائنا من الكونفدرالية، وأنسى الفريق كله الحالة النفسية السيئة التى عشنا فيها الايام الماضية.
وقال مدرب بتروجت أن الغيابات لا تؤثر معنا، لاننا نعتمد على أكثر من لاعب فى أكثر من مركز، واننا سنحاول جاهدين فى المباراة القادمة لملاقاة نادى دمنهور بملعب السويس، وأننا مطالبين بالفوز فى المبارايات القادمة لتحقيق نتائج ايجايبة.
- رمضان السيد يختار 20 لاعبًا لمواجهة الأسيوطى
- بتروجت يفتح المزاد على "بيكيلى" أمام الأهلى والزمالك
رمضان السيد: حصدنا أهم 3 نقاط فى الدورى وتقدمنا 5 مراكز فى الجدول
الخميس، 09 أبريل 2015 06:19 م
رمضان السيد