رسميًا.. الاتحاد السعودى يتعاقد مع الأرجنتينى بيلسا لقيادة الأخضر

الخميس، 09 أبريل 2015 10:21 م
رسميًا.. الاتحاد السعودى يتعاقد مع الأرجنتينى بيلسا لقيادة الأخضر بيلسا

كتب هشام البلك
تعاقد الاتحاد السعودى لكرة القدم، رسميًا مع الأرجنتينى مارسيلو بيلسا لقيادة الأخضر خلال الفترة المقبلة، بعقد وصلت قيمته إلى 280 مليون ريال ولمدة 5 أعوام، خلفًا للمدرب الرومانى أولاريو كوزمين.

ووفقًا لموقع "الدورى والكأس" سيتولى بيلسا منصب رئيس اللجنة الفنية للاتحاد السعودى إلى جانب عمله كمدير فنى للمنتخب.

ويسعى منتخب الخضر للعودة لسابق عهده، تحت قيادة المدرب الأرجنتينى بعدما أخفق فى تحقيق نتيجة طيبة فى كأس الأمم الآسيوية الماضية وودع البطولة من الدور الأول، كما خسر بطولة خليجى 22 على أرضه لحساب المنتخب القطرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة