الجزائر تستهل مشوارها فى تصفيات أمم أفريقيا أمام سيشل

الخميس، 09 أبريل 2015 02:15 ص
الجزائر تستهل مشوارها فى تصفيات أمم أفريقيا أمام سيشل منتخب الجزائر

كتب- مروان عصام
كشف الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، أن المنتخب الجزائرى سيفتتح مشواره فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 التى تستضيفها الجابون بمواجهة جزر سيشل بالجزائر، وذلك فى منتصف يونيو المقبل.

المنتخب الجزائرى سيخوض الجولة الثانية من التصفيات خارج ملعبه عندما يلتقى مع ليسوتو، قبل أن يستضيف نظيره الأثيوبى ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وسيخوض "الخضر" منافسات الجولتين الرابعة والخامسة خارج ملعبه عندما يلتقى مع أثيوبيا بأديس أبابا وجزر سيشل، على أن يختتم مشواره فى التصفيات على ملعبه ووسط جماهيره أمام ليسوتو.


أخبار متعلقة



- "صدمة" فى الجزائر بعد منح الجابون تنظيم أمم أفريقيا 2017


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة