إيقاف مدرب إنبى وإدارى الاتحاد السكندرى مباراة واحدة

الخميس، 09 أبريل 2015 11:56 م
إيقاف مدرب إنبى وإدارى الاتحاد السكندرى مباراة واحدة مباراة لانبى

كتب حاتم رضا
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إيقاف حسين أمين مدرب عام نادى إنبى مباراة واحدة، بسبب سلوكه غير الرياضى فى مباراة الرجاء الأخيرة بالدورى.

وقررت اللجنة إيقاف محمد فتحى إدارى الاتحاد السكندرى مباراة واحدة أيضا لنفس السبب فى مباراة الشرطة الأخيرة بالدورى.


موضوعات متعلقة:


"المسابقات" تُغرم المصرى 10 آلاف جنيه بسبب "شراب" النصر


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة