"كلمات تحت الرماد".. أول إصدارات الكاتب الصحفى محمـود زاهـر

الأربعاء، 08 أبريل 2015 10:30 م
"كلمات تحت الرماد".. أول إصدارات الكاتب الصحفى محمـود زاهـر الكاتب الصحفى محمود زاهر
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلمات تحت الرماد، أول كتاب صدر حديثًا، للكاتب الصحفى محمــود زاهــر، ويعد الكتاب محاولة للإبحار فى العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والثقافية التى نحياها فى الفترة الراهنة؛ أو بحسب ما يقول المؤلف؛ "محاولة لإعادة قراءة الأحداث بكل ما فيها من تناقضات وما تحمله من أوجاع وانتصارات".

ويتضمن الكتاب الذى يقع فى 234 صفحة خمسة فصول هى "نفحات روحية، على الهامش السياسي، أقنعتنا الاجتماعية تتساقط، هموم حول الثقافة، أوهام فى حياتنا"، ويستعرض الكاتب، العديد من القضايا الدينية والفتاوى التى تثير قدرًا كبيرًا من الجدل، وعلاقة الدين بالسياسة، إضافة إلى موضوعات سياسية شائكة على المستويين المحلى والإقليمي، كما يتناول بعمق هموم الثقافة والإعلام، مسلطًا الضوء على "الأقنعة الزائفة".

وقام الكاتب بطرح عدة قضايا إنسانية واجتماعية، تناقش أوجاع المواطن، إضافة إلى "بعض الأوهام الموجودة فى حياتنا"، بأسلوب هادىء، بعيدًا عن التحيز لفكرة أو ارتباط بأشخاص أو أيديولوجيات بعينها. "كلمات تحت الرماد"، صدر حديثًا عن "كتبخانة للنشر والطباعة التوزيع"، وهو الكتاب الأول للمؤلف، وسيبدأ طرحه فى الأسواق خلال أيام فى المكتبات الكبرى وفى توزيع مؤسستى الأهرام والأخبار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة