ويحذر من تصوير شهود الإثبات..

قاضى محاكمة المتهمين باقتحام قسم التبين يطرد ضابطا من القاعة لانشغاله بهاتفه

الأربعاء، 08 أبريل 2015 03:01 م
قاضى محاكمة المتهمين باقتحام قسم التبين يطرد ضابطا من القاعة لانشغاله بهاتفه محاكمة المتهمين فى أحداث اقتحام قسم التبين
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرد قاضى محاكمة المتهمين بأحداث اقتحام قسم التبين، ضابط شرطة من أفراد تأمين المحكمة خارج قاعة الجلسة، حيث شاهده رئيس المحكمة وهو يقوم بفتح واستخدام هاتفه وانشغاله به أثناء انعقاد الجلسة.. وقال له: "أنت فى وقت عمل الآن ولا يجوز ذلك".

ونبه رئيس المحكمة على الصحفيين رفع صورة شاهد الإثبات التى تم نشرها أمس بجلسة قضية "أحداث بولاق أبو العلا"، مؤكدا على ضرورة عدم تصوير شهود الإثبات من ضباط الأمن الوطنى مطلقاً، للحفاظ على حياتهم.

ومن جانب آخر، استعرض رئيس المحكمة تقرير لجنة فحص التلفيات الخاصة بقسم التبين المشكلة من ضباط مديرية أمن القاهرة، حيث كشف التقرير عن احتراق وتلف عدد كبير من سيارات الشرطة تراوحت قيمة التلفيات ما بين 100 ألف إلى 200 ألف جنيه.

كما قامت المحكمة بعرض كشف آخر يبين الحالة الجنائية للمتهمين فى القضية، ومن لهم سوابق جنائية سابقة، وعقب ذلك طلب رئيس المحكمة من الحاجب النداء على شهود الإثبات الحاضرين بجلسة اليوم، حيث تبين حضور الشاهد الثالث الضابط ناصر محمد عبد الرحمن رئيس وحدة عمليات قسم التبين وقت الأحداث، والشاهد الرابع رامى عبد الغنى.

جاء ذلك أثناء نظر محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، اليوم الأربعاء، محاكمة 47 متهمًا بقضية"اقتحام قسم التبين"، عقب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شرين فهمى وعضوية المستشارين عماد عطية وصفاء الدين أباظة وسكرتارية حمدى الشناوى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة