سامسونج تطور هاتفا مرنا يمكن طيه ليتحول إلى ساعة

الأربعاء، 08 أبريل 2015 08:24 م
سامسونج تطور هاتفا مرنا يمكن طيه ليتحول إلى ساعة سامسونج تطور هاتفا مرنا
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعمل شركة سامسونج خلال الأعوام الماضية على تطوير العديد من الشاشات المرنة التى يسهل طيها وتحويلها إلى أشكال مختلفة، وتداولت العديد من المواقع مئات الصور والأخبار عن حصول شركة سامسونج على براءات اختراع لتقنيات شديدة التطور، لكن لم نر أياً منها حتى الآن.

هاتف مرن سهل الطى


وبالرغم من السرية التى تحيط بمشروعات وخطط شركة سامسونج هذه الفترة، إلا أن هناك العديد من التسريبات التى تفيد أن الشركة تطور هذه الأيام هاتفا جديدا يتميز بمرونة شديدة يمكن طيه بسهوله وتحويله إلى ساعة يرتديها المستخدم بسهولة فائقة ثم استعادتها إلى حالتها الأولى مرة أخرى، والذى من الممكن رؤيته خلال الأعوام القادمة خاصة بعد أن طرحت شركة سامسونج هاتفها المنحنى جلاكسى s6 إيدج هذا العام وهاتف جلاكسى نوت إيدج العام الماضى.

مدى نجاح الفكرة


ووفقا للموقع الهندى Gsmdome من الممكن أن تحقق فكرة الهاتف القابل للتحول إلى ساعة بشكل كبير، خاصة مع زيادة انتشار الأجهزة القابلة للارتداء مثل الساعات والأساور الذكية وحاجة المستخدمين إلى الدمج بين الهواتف وهذه الأجهزة الجديدة.

الموضوعات المتعلقة :


- "سامسونج" تكشف عن هاتف ذكى قابل للطى

- "هواتف المستقبل".. تصميمات مرنة وزجاجية شفافة ومنها قابل للطى وآخر منحنى بالكامل.. مواصفات خارقة لكاميرات محترفة وبطاريات لا تنفد.. وخواص أمنية تحميه من الاختراق













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة