"الداخلية" تشكل لجانا لتأمين نقل السلع المدعمة للمحافظات خلال أعياد شم النسيم.. مصادرة ١٤ ألف كيلو رنجة وأسماك فاسدة.. مدير مباحث التموين للمواطنين: "اطمئنوا لن نسمح بالتلاعب فى المنتجات"

الأربعاء، 08 أبريل 2015 06:00 ص
"الداخلية" تشكل لجانا لتأمين نقل السلع المدعمة للمحافظات خلال أعياد شم النسيم.. مصادرة ١٤ ألف كيلو رنجة وأسماك فاسدة.. مدير مباحث التموين للمواطنين: "اطمئنوا لن نسمح بالتلاعب فى المنتجات" الاحتفال بشم النسيم – أرشيفية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الإدارة العامة لمباحث التموين التابعة لوزارة الداخلية، عن تشكيل العديد من اللجان ومجموعات عمل، لتأمين نقل الدقيق والسلع التموينية للمحافظات، قبل وخلال أيام أعياد شم النسيم، إضافة إلى المرور على المخابز ومنافذ توزيع الخبز، والأسواق للتأكد من طرح منتجات وسلع جيدة وعدم تلاعب البعض فى المواصفات ومنع تداول السلع الفاسدة.

تكثيف الرقابة لمنع تداول منتجات فاسدة فى شم النسيم


وقال اللواء مدحت عبد الله، مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": إنه سيتم تعزيز القوات خلال مروها على الأسواق وتأمين نقل السلع المدعمة للمحافظات، والتأكد من صرفها للمواطنين، إضافة إلى المرور على محطات الوقود ومنافذ توزيع المواد البترولية، لمنع أى أعمال عنف من الممكن حدوثها، خلال أيام أعياد شم النسيم، إضافة إلى تشكيل مجموعات عمل إضافية للمرور على الأسواق، للتأكد من توافر السلع الجيدة، وضبط المخالفين وتحويلهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

غرفه عمليات لتلقى شكاوى المواطنين خلال أعياد شم النسيم


وأضاف مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، أن اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، أصدر تعليمات بشأن تكثيف الرقابة على الأسواق ووضع خطة للتأكد من توافر السلع، ومنع أى شخص يتلاعب فى السلع المدعمة، وكذلك منع أى تداول للسلع الفاسدة، خاصة فى ظل إقبال المواطنين على شراء الأسماك المملحة والرنجة خلال أيام أعياد شم النسيم، لافتا إلى أن غرفة عمليات الإدارة العامة لمباحث التموين ستعمل على مدار 24 ساعة لخدمة المواطنين، وللحفاظ على حقوقهم فى الحصول على سلع جيدة ومطابقة للمواصفات القياسية، وأن هناك تعليمات باتخاذ إجراءات حاسمة ضد أى شخص يقوم بالتلاعب فى جودة المنتجات أو فى الأموال المخصصة للدعم على أن يتم تحويله فورا للنيابة العامة، لردع البعض عن ارتكاب جرائمهم فى حق الشعب.

مدير مباحث التموين للمواطنين: اطمئنوا لن نسمع بالتلاعب فى المنتجات


فيما وجه مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، رسالة طمأنة للمواطنين قائلا: "اطمئنوا لن نسمح بالتلاعب فى جودة السلع والمنتجات الغذائية، وسنضرب بيد من حديد أى شخص يحاول التلاعب فى جودة السلع"، لافتا إلى أن ضباط الإدارة وفروعها فى مختلف المحافظات لديهم إصرار كبير على الحفاظ على حقوق المواطنين، خاصة فيما يتعلق بعدم طرح سلع غير صالحة للاستهلاك،

وأوضح اللواء مدحت عبد الله، أن لجان الإدارة العامة لمباحث التموين وفروعها فى المحافظات، تنتشر حاليا فى مختلف المناطق لمتابعة صرف السلع المدعمة للمواطنين، وكذلك توزيع السولار والبنزين لتفادى حدوث أى أزمات، إضافة إلى التنسيق مع الجهات والوزارات المعنية المنوطة بتوفير السلع الغذائية للمواطنين وكذلك المواد البترولية أولاً بأول.

ضبط ١٤ ألف كيلو أسماك ورنجة فاسدة قبل بيعها للمواطنين

يأتى ذلك فى الوقت الذى شنت فيه الإدارة العامة لمباحث التموين حملاث مكثفة على الأسواق، قبل أعياد شم النسيم بمناطق السيدة زينب والضاهر والوايلى وحلوان والنزهة والسيدة زينب والضاهر وإمبابة ومنطقة البراجيل والمرج لمنع تداول أى منتجات فاسدة بالأسواق، وتم ضبط كميات كبيرة من الأسماك المملحة والطازة الفاسدة قبل بيعها للمواطنين، حيث تم التحفظ على ٥ أطنان أسماك مجمدة وطازة غير صالحة للاستهلاك الآدمى، إضافة إلى التحفظ على ٩ أطنان أسماك مملحة ومدخنة فاسدة تم إبلاغ النيابة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

خلفية واحدة وحجم واحد لمستندات الشرطة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة