مصدر بـ"التعليم": الوزارة تتلقى غدا تظلمات الـ"30 ألف معلم" من المديريات

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 04:11 م
مصدر بـ"التعليم": الوزارة تتلقى غدا تظلمات الـ"30 ألف معلم" من المديريات د. محب الرافعى وزير التربية والتعليم
كتب - محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تتلقى غداً الأربعاء، الإحصائيات والأعداد التى أعدتها المديريات التعليمية وتلقتها من متضررى نتائج مسابقة الـ"30 ألف معلم" والتى تم الإعلان عن نتائجها أواخر مارس الماضى.

وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة المكلفة بفحص التظلمات بالوزارة تبدأ فى عملها فور وصول التظلمات وأوراقها إلى الوزارة، لافتا إلى أنه لن يتم تحديد موعد لانتهاء اللجنة من عملها حتى يتم الانتهاء من جميع التظلمات الواردة إلى الوزارة.

وأشار المصدر الذى طلب عدم ذكر اسمه إلى أنه من المتوقع أن يكون هناك عدد كبير من المتظلمين لهم الحق فى تعديل بياناتهم وترتبيهم ترتيبا أساسيا.

وفى سياق آخر، يجتمع الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، بعد قليل، مع أعضاء اللجنة الفنية لواضعى امتحانات الثانوية العامة، ومستشارى المواد ومحمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية للوقوف على آخر المستجدات وأعمال اللجان وأسئلة الامتحانات والتأكيد على الابتعاد عن الأسئلة السياسية وأن تكون من داخل المنهج والكتاب المدرسى.

ويعقب اجتماع اللجنة الفنية اجتماع آخر برؤساء كنترولات الثانوية العامة بقاعة على مبارك بالوزارة للاتفاق على مواعيد إعلان أرقام الجلوس وتسليم خطابات الندب واختيار رؤساء اللجان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة