محافظ المنوفية لمديرى المستشفيات: صحة المواطنين قضية لاتهاون فيها

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 08:32 م
محافظ المنوفية لمديرى المستشفيات: صحة المواطنين قضية لاتهاون فيها جانب من الاجتماع
المنوفية- محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، بمديرى المستشفيات العامة على مستوى المحافظة بحضور اللواء أسامة فرج، سكرتير عام المحافظة، والدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة، حيث تم بحث سبل القضاء على ظواهر الإهمال، والتى ترتبت عليها حادثة ترك فوطتين بداخل بطن مريضة أثناء إجراء جراحة قيصرية لها بمستشفى الباجور، وتم إحالة المتسببين للنيابة العامة.

وأشار المحافظ خلال اللقاء إلى أن الخطأ وارد والاعتراف به ضرورة تفيد التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الضامنة لعدم تكراره، لافتا إلى أن صحة المواطن أمانة وضعها الله بين يدى كل طبيب، ولا ينبغى التهاون فيها بأى حال، موضحا أنه لا يحمل ضغينة شخصية لأى شخص، وإن معيار التقييم يتحدد على أساس العمل والكفاءة، وأنه لابد أن يتناسب الجزاء مع حجم الخطأ.

وعلى صعيد آخر، أوضح محافظ المنوفية، أنه جار عمل الترتيبات اللازمة لاستقبال أعياد الأخوة المسيحيين على مستوى الصحة، والأمن والتموين والاتصالات.

كما أكدت وكيلة وزارة الصحة، أن الوزارة على أتم استعداد لاستقبال أعياد شم النسيم، وأنهم دائما فى حالة جاهزية على مدار العام لتقديم الخدمة الصحية اللائقة للمواطن، مشيرة إلى أن وزارة الصحة فى حالة تحسن دائم.

وفى نهاية اللقاء، أكد الدكتور هشام عبد الباسط، أن محافظة المنوفية متميزة بالقيادات والكوادر الناجحة والمشرفة فى كافة المجالات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة