سحر رامى تعود للشاشة الصغيرة بـ3 مسلسلات رمضانية بعد غياب 7 سنوات

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 12:28 م
سحر رامى تعود للشاشة الصغيرة بـ3 مسلسلات رمضانية بعد غياب 7 سنوات سحر رامى
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن النجمة سحر رامى قررت التخلى عن أحزانها عقب وفاة زوجها الفنان حسين الإمام، والعودة من جديد للعمل الفنى بعد غياب 7 سنوات، حيث تشارك فى السباق الرمضانى المقبل بـ3 أعمال دفعة واحدة.

سحر رامى فى "مملكة يوسف المغربى"


أول هذه الأعمال مسلسل "مملكة يوسف المغربى" وتقوم حاليا بمواصلة تصويره، والذى تدور أحداثه حول عالم رجال الأعمال وما فيه من صراعات، حيث يتناول مراحل مختلفة من حياة أحد أقوى رجال الأعمال فى مجال البترول، وهو يوسف المغربى، والصعوبات التى واجهته طيلة هذه المراحل والدخول فى صراعات تكشف كواليس رجال الأعمال.

"مملكة يوسف المغربى" بطولة منذر رياحنة، مصطفى فهمة، علا غانم، إيناس النجار، أحمد سلامة، وهالة صدقى، وعبد الرحمن أبوزهرة، ومحمود الجندى، وأنوشكا، وسحر رامى، وعصام شاهين، وفاروق فلوكس، وحسام الجندى، ويتطرق العمل إلى مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.

وتجبر زينة على الزواج بالإكراه


وأوضحت سحر رامى أنها انتهت من 40% من تصوير مسلسلها "زواج بالإكراه" الذى تشارك فيه زينة، أحمد فهمى، عمرو رمزى، فيدرا، محسن محيى الدين، فرح يوسف، ومن تأليف أكرم مصطفى، وإخراج إيمان الحداد، وإنتاج محمود شميس.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول فكرة الزواج وبالإجبار وذلك بعد أن يجبر رجل الأعمال سعيد الكومى، الذى يجسد دوره "محسن محيى الدين"، نجله "أحمد" الذى يجسد دوره "أحمد فهمى"، على الزواج من ليلى التى تجسد دورها "زينة".

"الكبريت الأحمر" والسحر والشعوذة


وأنهت سحر رامى عددا كبيرا من مشاهد "الكبريت الحمر "الذى يرصد قضية السحر والشعوذة فى المجتمع المصرى، وإيمان البعض بما يسمى بالسحر الأسود، والدخول داخل هذا العالم وكشف ما يدور به للمشاهد.

مسلسل "الكبريت الأحمر" بطولة داليا مصطفى، أحمد السعدنى، ريهام حجاج، هانى عادل، عبد العزيز مخيون، وتأليف عصام الشماع، وإخراج خيرى بشارة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سحر رامى برنامج "عفاريت حسين الإمام"عام 2008، مع زوجها الفنان الراحل حسين الإمام، وكان من المفترض أن تشارك فى مسلسل "بين الشوطين"، وذلك فى عام 2011، إلا أنه لم يتم إنتاجه إلى الآن.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة