محافظ المنوفية يستقبل أسر الشهداء ويعدهم ببحث طلباتهم

الإثنين، 06 أبريل 2015 09:01 م
محافظ المنوفية يستقبل أسر الشهداء ويعدهم ببحث طلباتهم جانب من اللقاء
المنوفية ـ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اليوم محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية واللواء أسامة فرج سكرتير عام المحافظة ثلاثة أسر من أسر الشهداء للاستماع إلى مطالبهم وتلبية رغباتهم، حيث قام عبد الباسط بتعزية أسر الشهداء وأكد لهم أن لا شىء يعوضهم أو يعوض الوطن عن أبنائه، وأن طلباتهم حق وليس منحة من أحد مادامت فى حدود إمكانياتنا.

وقرر محافظ المنوفية البحث فى طلب أسرة الشهيد أحمد غريب سليمان رقيب شرطة وأسرة الشهيد سامى نصر الله شهيد قوات حفظ السلام بتجديد وإحلال منزل أسر الشهيدين وتوفير شقة لأسرة الشهيد مصطفى فرماوى مساعد أول بالقوات المسلحة، حيث أكد المحافظ أنه سيتم تخصيص نسبه من المبانى التى يتم بناؤها والتابعة للمحافظة لصالح أسر الشهداء كما وافق عبد الباسط على وضع اسم الشهيد مصطفى فرماوى على مدرسة ميت عافية الإعدادية.

ومن جانبه أكد فرج أن الابتلاء دائما يكون للأصفياء من خلق الله وأن من أشد الابتلاءات، فقدان الأبناء وخاصة بطريق الغدر وأن المحافظة لا تدخر جهدا فى توفير كافة الإجراءات التى تخفف على أسر الشهداء.

وفى نهاية اللقاء وجه محافظ المنوفية الشكر لأسر الشهداء لحضورهم، مؤكدا أن مكتبه مفتوح دائما لهم لتلبية رغباتهم فى أى وقت ووعدهم بسرعة الرد على مطالبهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة