بعد هجوم العاملين على خطة الهيكلة..

عصام الأمير: عملية إصلاح ماسبيرو لن تضر العاملين ماليًا أو إداريًا

الإثنين، 06 أبريل 2015 03:44 م
عصام الأمير: عملية إصلاح ماسبيرو لن تضر العاملين ماليًا أو إداريًا عصام الأمير
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الهجوم الشديد، الذى شنه العاملون باتحاد الإذاعة والتليفزيون على خطة هيكلة الوزير أشرف العربى، أصدر عصام الأمير رئيس الاتحاد بيانا قال فيه، إن الزيارة التى قام بها المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لماسبيرو تأتى فى إطار دعم الدولة للإعلام الرسمى، وأن الحكومة جادة فى إعادة الإعلام الرسمى لمكانته الرائدة فى ظل منافسة شرسة فى سوق الإعلام.

وقال الأمير إن عملية إصلاح اتحاد الإذاعة والتليفزيون ماليًا وهيكليًا وإداريًا ترتكز على أنه لن يتضرر أى من العاملين ماليًا أو إداريًا جراء هذا الإصلاح، وأنه لا توجد نية لبيع أى من ممتلكات الاتحاد.

وأوضح الأمير أن الاتحاد يهدف إلى تعظيم موارده من خلال تقديم خدمة إعلامية إذاعية وتليفزيونية عامة ومتميزة ليحقق استقلالية مادية كاملة، معتمدًا على ما لديه من إمكانات لوجيستية كبيرة ومنها الإمكانات البشرية الهائلة لأبناء ماسبيرو فهم من سيقومون بهذا التطوير انطلاقًا من خبرتهم وكفاءتهم.

وأشار الأمير أن الاتحاد يمتلك خبرات كبيرة وكوادر بشرية متواجدة فى الإعلام المصرى والعربى العام والخاص، ولا نية للاستغناء عن العاملين، وكذلك عدم الموافقة على أية تعيينات جديدة فى مقابل خروج العاملين الذين بلغوا سن التقاعد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة