شهادات ضحايا "المستريح": وعدنا بـ11% فوائد شهرية مقابل استثماراتنا فبعنا أرضنا ومصوغات زوجاتنا ثم اختفى منذ شهور.. ومندوبو ريان الصعيد أبرزوا لنا صوره مع شخصيات عامة وقيادية كى لا نشك فيه

الإثنين، 06 أبريل 2015 03:19 م
شهادات ضحايا "المستريح": وعدنا بـ11% فوائد شهرية مقابل استثماراتنا فبعنا أرضنا ومصوغات زوجاتنا ثم اختفى منذ شهور.. ومندوبو ريان الصعيد أبرزوا لنا صوره مع شخصيات عامة وقيادية كى لا نشك فيه أحمد مصطفى إبراهيم الشهير بـ"المستريح"
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"بعنا أرضنا وذهب حرمينا" بهذه الكلمات بدأ إحدى ضحايا أحمد مصطفى إبراهيم الشهير بـ"المستريح" كلماته بعد أن اتهمه عشرات المواطنين بالاستيلاء على أموالهم وإيهامهم بتوظيفها مقابل فوائد شهرية عالية.


الضحايا


وقال محمد ح : إن عددا كبيرا من المواطنين باع أرضه ومنهم من دفع كل ما يمتلكه من مبالغ مالية جمعها من سنوات طويلة من العمل فى الغربة لوضعها بين يدى المستريح مقابل إيهامهم باستثمارات كبيرة وفوائد شهرية عالية.

وأكد سالم م أحد المتضررين أن المندوبين التابعين لـ"المستريح" باعوا الوهم للمواطنين من خلال إبراز صور للمستريح مع شخصيات عامة وقيادات، مؤكدين أنهم دفعوا الآلاف الجنيهات مقابل شيكات بعد إيهامهم بالحصول على فائدة مالية شهريًا تصل إلى 11 % .

وأضاف محمود ع: أن "المستريح" قام بشخصه ومن خلال مندوبين بالقرى وخاصة مركز دشنا بالحصول على أكثر من مليارى جنيه من المواطنين، واختفى منذ شهور وسمعنا أنه هرب خارج البلاد ولم يدفع أو مندوبينه لنا المبالغ المالية المتفق عليها شهريا، كما رفض المندوبون رد المبالغ التى تم دفعها موضحين أنه فى آخر تواصل معه أكد أنه ينوى رد المبالغ فى 5 أبريل الحالى .
بلاغ من دشنا

وتقدم 9 مواطنين بمركز دشنا ببلاغ ضد المستريح حمل رقم 1636 جنح دشنا لسنة 2015 اتهموه فيه بالاستيلاء على مبلغ 406 آلاف لتوظيفها وعدم دفع مبالغ شهريه لهم أو رد المبلغ.
واستكمل أحد المتضررين أن هناك من أعطى المستريح شقا عمره ليترك العمل بالخارج ويرتاح من الغربة، لكن وهم المستريح أعاد الناس لشقاء الغربة.

المنع من السفر


وكشفت مصادر قضائية مطلعة لـ"اليوم السابع" أن جهات التحقيق المختصة أمرت بإدراج أحمد مصطفى إبراهيم، والشهير بلقب "المستريح"، والمتهم بتحصيل 2 مليار جنيه من المواطنين بعدد من المحافظات والنصب عليهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول. ومن جانب آخر تواصل نيابة الشئون المالية والتجارية، الاستماع إلى أقوال ضحايا الريان الجديد المعروف باسم "المستريح"، والذى قام بتحصيل مبالغ ضخمة تصل إلى 2 مليار جنيه من عدد كبير من المواطنين، خاصة من أهل الوجه القبلى، وذلك بعد أن قام بالاتفاق معهم على توظيف أموالهم فى عدد من النشاطات التجارية مقابل أرباح كبيرة.


موضوعات متعلقة:


- تفاصيل أكبر عملية نصب بالصعيد.. "المستريح" استولى على 2مليار جنيه من المواطنين بحجة توظيف الأموال.. وفاة إحدى الضحايا بالحسرة.. وأزواج يطلقون زوجاتهم بعد تضييع "تحويشة العمر".. والنيابة تمنعه من السفر


-مباحث الأموال العامة تقود 3 مأموريات أمنية للقبض على "المستريح" بالعاصمة


-صورة لـ"المستريح" ريان الصعيد المتهم بتحصيل 2مليار جنيه من المواطنين


-تفاصيل أكبر عملية نصب بالصعيد.. "المستريح" استولى على 2مليار جنيه من المواطنين بحجة توظيف الأموال.. وفاة إحدى الضحايا بالحسرة.. وأزواج يطلقون زوجاتهم بعد تضييع "تحويشة العمر".. والنيابة تمنعه من السفر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة