ذكاء "آبلة فاهيتا" ينقذها من لعنة باسم يوسف

الإثنين، 06 أبريل 2015 07:00 ص
ذكاء "آبلة فاهيتا" ينقذها من لعنة باسم يوسف آبلة فاهيتا
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت محاولات قناة cbc مستمرة فى استنساخ برنامج ساخر يضاهى نجاح برنامج "البرنامج" للإعلامى الساخر باسم يوسف، فبعد برنامج "عرض كبير" الذى توقف بعد فترة قصيرة لعدم تحقيقه أى نجاح يذكر رغم محاولات مقدم البرنامج أكرم الشرقاوى فى إنجاح التجربة، ولكن لعنة "باسم يوسف" كانت تلاحقه، ومنذ ظهوره فى أولى حلقات البرنامج واجه هجوما واعتراضا من محبى باسم يوسف الذين يرفضون أن يحل مكانه أحد، وبدأت قناة cbc محاولتها الثانية من خلال برنامج "آبلة فاهيتا" الذى عرضت أولى حلقاته الجمعة الماضى.

ورغم أن البرنامج الجديد تصور حلقاته داخل مسرح راديو الذى كان يشهد تصوير "البرنامج" وهو ما قد يضع "آبلة فاهيتا" فى مقارنة ليست فى صالحها بباسم وأيضا يعرض البرنامج الجديد فى نفس التوقيت الذى كان يعرض فيه برنامج باسم يوسف على cbc، إلا أن الدمية "آبلة فاهيتا" قررت أن تخرج من هذه المقارنة وتنقذ نفسها من لعنة باسم يوسف، واستخدمت ذكاءها حتى لا تخسر جمهور باسم يوسف وبدأت هى بمقولة "باسم لن يعوض" حيث كتبت على صفحتها قبل بدء البرنامج "باسومة زى البرواز على الحيطة.. بعد زمن تشيله تكتشف منه أد إيه الحيطة اصفرت واتوسخت.. مفيش حاجة تملى فراغه ولا تشيل علامته".

وفى الحلقة استخدمت خفة دمها لمغازلة باسم يوسف وقالت "بالصدفة فى نفس الاستوديو بس أنا صارفة أكتر بكتير" وأطلقت هاشتاج بعنوان "وحشتنا يا باسم.. مستنياك فى الدوبلكس" والذى تصدر قائمة موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ولم تنكر "آبلة فاهيتا" أن باسم يوسف كان له الفضل فى ظهورها إعلاميا كضيفة فى إحدى حلقات "البرنامج" وهذا أيضا يحسب لها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد باسم

ابي سف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة