دلال عبد العزيز تبدأ المشاهد الخارجية اليوم من فيلم "البر التانى" بالصعيد

الإثنين، 06 أبريل 2015 03:12 م
دلال عبد العزيز تبدأ المشاهد الخارجية اليوم من فيلم "البر التانى" بالصعيد دلال عبد العزيز
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المخرج على إدريس لـ"اليوم السابع"، بأنه يبدأ اليوم أولى المشاهد الخارجية من فيلمه الجديد "البر التانى"، للفنانة دلال عبد العزيز ولوسى، لافتا إلى أن المشاهد الخارجية سوف تكون فى محافظة قنا فى منطقة نجح حمادى بالصعيد، وتجمع المشاهد بين دلال عبد العزيز، ولوسى، وريهام أيمن وباقى فريق العمل.

وقال على إدريس إنه قد سافر من أسبوع لمعاينة التصوير والديكورات الخاصة بالمشاهد الخارجية وعمل التصاريح اللازمة للتصوير، مضيفا أن أبطال العمل الفنانة لوسى والفنانة دلال عبد العزيز سافرتا اليوم الاثنين للبدء فى التصوير.

وأضاف على إدريس أن الفيلم تدور أحداثه حول الهجرة غير الشرعية والكوارث التى تحدث بعد ذلك التى تتم أثناء الهجرة وبعض الشباب الذين يقوموا بعمليات الهجرة غير الشرعية عن طرق البر والمراكب والكوارث التى تحدث فى البواخر من حالات غرق وغيرها، فى إطار اجتماعى.

فيلم "البر التانى"، من إنتاج هشام حشيش، وتأليف زينب عزيز، والعمل قائم على البطولة الجماعية لمجموعة من الفنانين الشباب، إضافة لعدد كبير من الفنانين الكبار أمثال لوسى ودلال عبد العزيز وعبد العزيز مخيون، الذين يشاركون بجانب الشباب عمرو القاضى ومحمد على ومحمد عادل، من تأليف زينب عزيز.



أخبار متعلقة


انشغال على إدريس بـ"قسمتى ونصيبك" يؤجل تصوير "البر التانى"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة