و"بعد البداية" مباراة تمثيلية لأبطاله..

المخرج أحمد خالد: أميل إلى الأعمال القائمة على الألغاز

الإثنين، 06 أبريل 2015 05:21 ص
المخرج أحمد خالد: أميل إلى الأعمال القائمة على الألغاز المخرج أحمد خالد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المخرج أحمد خالد لـ"اليوم السابع"، أنه يميل لتقديم الأعمال الدرامية القائمة على الغموض والتشويق، موضحًا أنه يشبع طاقاته الإخراجية من خلال هذا النوع من الأعمال، لافتًا إلى أن المشاهد حينما يتوقع الأحداث المتتالية لكل حلقة فى أى عمل درامى يكون صناع المسلسل غير قادرين على تقديم عمل فنى يتوافر فيه أهم وأبرز عوامل الجذب، وهو عدم توقع الحدث، وجذب الانتباه.

وأضاف خالد، أنه بدأ هذه النوعية من الأعمال بمسلسل "من الجانى"، من بطولة إياد نصار ودينا فؤاد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، من تأليف د. نبيل فاروق.

وفيما يتعلق بمسلسله الجديد "بعد البداية"، قال خالد، إن العمل قائم على فساد الإعلام والصحفيين، وعلاقة بعضهم بأمن الدولة، وذلك من خلال الشخصية الرئيسية للعمل، وهى "عمر نصر"، الذى يتم الإيقاع به، لنرى من خلاله رحلة طويلة وتنقلات عديدة، وخيوط غريبة ممتلئة بالفساد لبعض رجال كبار الدولة، مشيرًا إلى أن الغموض بهذا العمل مختلف عن "من الجانى"، كما أنه يكشف حقائق لم يكن أحد يتوقعها فى عالم الصحافة والدولة بشكل عام.

وأضاف خالد أنه يعتمد من خلال هذا العمل على ورق جيد، وممثلين محترفين قادرين على التنوع والتنقل من إحساس لآخر بسهولة ويسر، مشيرًا إلى أن "بعد البداية"، عبارة عن مباراة تمثيلية لجميع الفنانين المشاركين به.

"بعد البداية"، من بطولة طارق لطفى ودرة وخالد سليم والفنان الكبير فاروق الفيشاوى وروجينا ولقاء الخميسى ومحمود الجندى وسناء شافع وعلاء مرسى ومحمد شاهين وبيومى فؤاد ومحمد الصاوى، وآخرون، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج أحمد خالد.


موضوعات متعلقة



- "الأنفلونزا" تعطل مشاهد محمود الجندى فى "بعد البداية" أمس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة