المتحدث باسم"اسمعونا": الرئيس خصص 500 مليون جنيه للقرى الأكثر احتياجا

الإثنين، 06 أبريل 2015 06:16 م
المتحدث باسم"اسمعونا": الرئيس خصص 500 مليون جنيه للقرى الأكثر احتياجا حملة "اسمعونا"
كتبت نور ذو الفقار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد العقبى، المتحدث باسم حملة "اسمعونا"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أصدر قرارا بتخصيص 500 مليون جنيه للقرى أكثر احتياجًا تصرف من صندق "تحيا مصر".

وأشار محمد العقبى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إلى أن لقاء الرئيس اليوم، جمعيات ومؤسسات عاملة فى المجال الخيرى، جاء بناءً على مقترح تقدمت به مجموعة اسمعونا للرئيس فى لقائه الأول، وتمت المتابعة خلال الفترة الماضية حتىى تمت دعوة مجموعة من الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدنى التى تعمل فى مجال التنمية بعد التنسيق مع مكتب الرئيس.

وأضاف أن لقاء اليوم ضم أكثر من 10 جمعيات ومؤسسات كبرى تعمل فى مجال التنمية، وبدأ باستعراض لتصور تم تنفيذه من حملة اسمعونا عن القرى الأكثر احتياجا، كما استمع الرئيس إلى مجموعة من تجارب الجمعيات التى حضرت اللقاء، فضلا عن مناقشة مجموعة من التشريعات المتعلقة بأنشطة الجمعيات الأهلية ووعد بدراستها.

وأكد المتحدث باسم مؤسسة اسمعونا، أنه تم خلال اللقاء تشكيل مجموعة عمل بين المجلس الاستشارى للتنمية المجتمعية التابع لرئاسة الجمهورية والجمعيات الأهلية، وذلك برئاسة الدكتور شريف أبو النجا، لوضع آلية تواصل بين المجلس الرئاسى وجمعيات المجتمع المدنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة