آيتن عامر: فيلم "زنقة ستات" عائلى ومافيهوش مشاهد مخلّة

الإثنين، 06 أبريل 2015 09:02 ص
آيتن عامر: فيلم "زنقة ستات" عائلى ومافيهوش مشاهد مخلّة آيتن عامر
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة آيتن عامر لـ"اليوم السابع" إن فيلم "زنقة ستات" لا يحتوى على مشاهد إسفاف أو خارجة، واصفة إياه بالفيلم العائلى الذى يدور فى إطار لايت كوميدى، ولفتت إلى أن الأغنية الدعائية للفيلم أعطت انطباعا خاطئا عند البعض، على عكس الحقيقة، حيث يهدف العمل لإضحاك الجمهور.

وأضافت أنها تجسد شخصية فتاة محجبة تدعى "سهام بدر" وهى إحدى الفتيات اللاتى رفضن حب "شيرين عزب" المريض النفسى الذى يسعى "على" الذى يجسده حسن الرداد لعلاجه من أزمته النفسية، مشيرة إلى أنها تقع فى غرام "على" بعد أن يقنعها أنه شاب متدين ووسطى.

ولفتت إلى أنها تحب دائما المشاركة فى الأفلام الكوميدية لأنها تشعر بالسعادة عندما ترى الناس "تضحك وتخرج من حالة الاكتئاب الناتجة عن متابعة الأحداث السياسية.

كما صرحت الفنانة مى سليم لـ"اليوم السابع" أنها أحبت شخصية "شكرية" فتاة الليل التى تجسدها فى الفيلم، مشيرة إلى أنها أعادتها بشكل لائق إلى السينما مرة أخرى، لافتة إلى أن أصعب المشاهد التى جسدتها فى الفيلم، مشهد قيام مدرب الرقص "كوكو" حسن الرداد بالدفاع عنها ضد ابتزاز زوجة والدها وزوج والدتها، لأن المشهد تطلب منها البكاء للتعبير عن امتنانها وسعادتها ولم يكن فيه جمل حوارية لها.

وقال محمود الليثى إنه لا يشارك بالتمثيل فى الفيلم، وإن عمله يقتصر على تقديم أغنية واحدة إضافة لأغنية "ابعد عنى"، لافتا إلى أن أول ما يخطر بذهنه عند اختيار أغنياته هو الجمهور، حيث يفكر فيما يعبر عنه ويجذبه وينال إعجابه، مضيفا: "الحمد لله أغنياتى بتنجح لأنها بتمس الناس وتعبر عنهم ودائما باللعب على اللى بتحبه الناس، وأراعى أن تكون الأغنية معبرة عن قصة الفيلم".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة